آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر جنجر ليمون يصدر 2024 New Balance WRPD Runner Ginger Lemon

New Balance WRPD Runner Ginger Lemon
New Balance WRPD Runner Ginger Lemon

بينما ارتبطت “نيو بالانس” منذ فترة طويلة بتصميماتها الكلاسيكية وأسلوب “حذاء الأب”، فإن العلامة التجارية تحتضن المستقبل بنشاط مع نماذج مثل “دبليو ار بي دي رنر“. تم تقديم هذا الحذاء الرياضي في عام 2023، وقد خضع للعديد من التحولات، بما في ذلك طريقة ألوان جلد الثعبان التي تم عرضها مؤخرا. بعد إصدار إصدارات “داستد جريب” و “كلاي آش” و “لايت كروم بلو“، ظهر لون جديد من “جنجر ليمون” أو “الزنجبيل والليمون”، مما يدل على التزام العلامة التجارية بالابتكار والحداثة.

يؤكد هذا الإصدار الأخير من “دبليو ار بي دي رنر“، الذي يتبع عن كثب إصدارات “داستد جريب” و” لايت كروم بلو”، على تفاني “نيو بالانس” في دفع الحدود في تصميم الأحذية الرياضية. يتميز نوع “جنجر ليمون” بلوحة ألوان نابضة بالحياة وراقية، حيث يعرض طبقات من الجلد المدبوغ بلون ليمون اصفر حيوي على خلفية من شبكة سوداء. تم تطريز شعار نيو بالانس “N” الأيقوني بذوق رفيع باللون الأبيض، مما يخلق تباينا مذهلا مع العناصر الداكنة للحذاء. لمزيد من تعزيز جمالياتها، تزين لهجات بيضاء إضافية شريط الكعب والجورب. تحت القدم، يضمن النعل الأوسط المبطن باللون الرمادي “فيول سل” FuelCell الراحة والدعم من الدرجة الأولى، ويندمج بسلاسة مع نعل خارجي باللونين الأسود والرمادي للحصول على مظهر متماسك وعصري.

من المقرر إصدار حذاء الجري الرياضي “نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر جنجر ليمون” New Balance WRPD Runner Ginger Lemon في عام 2024 من خلال القنوات الرسمية لـ“نيو بالانس” New Balance وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات رجالية، سيتم تسعير هذا الحذاء الرياضي بسعر 150 دولارا او ما يعادل 563 ريال سعودي.يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: UWRPDFSC

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جي تي جامب 2 شايدون شاربِ يصدر في 2024 Nike GT Jump 2 Shaedon Sharpe PE

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86 او جي جاكي روبنسون يصدر ابريل 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Jackie Robinson 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next