آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86 او جي جاكي روبنسون يصدر ابريل 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Jackie Robinson 

Nike Air Max 1 '86 OG Jackie Robinson
Nike Air Max 1 ’86 OG Jackie Robinson

تواصل “نايك” تقليدها المتمثل في الاحتفال بأبطال الرياضة من خلال تكريم أسطورة البيسبول جاكي روبنسون من خلال تفسير جديد لـ”نايك اير ماكس 1 86 او جي” Nike Air Max 1 ’86 OG. اشتهر روبنسون بتحطيم الحواجز العرقية لدوري البيسبول الرئيسي في عام 1947 كعضو في فريق بروكلين دودجرز، وله صدى عميق ليس فقط في الرياضة ولكن أيضا في السياق الأوسع للحقوق المدنية في الولايات المتحدة.

يدمج الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس 1 86 او جي” Air Max 1 ’86 OG مواد الجلد المدبوغ والنوبوك المثقوبة والنايلون، مما يصنع ملمسا ومظهرا فاخرا. تم تسليط الضوء على اللمسات البحرية من خلال واقي الطين الأبيض، وتكرم الزي الرسمي الشهير لفريق بروكلين دودجرز. ولإضافة لمسة من الأناقة، يظهر دوبراي من الدانتيل الذهبي المعدني رقم قميص سووش وروبنسون الأيقوني، 42، الذي يرمز إلى إرثه الدائم. يتم وضع هذا الرقم الكبير أيضا بذوق رفيع بجوار ثقب ذهبي معدني على اللسان، مما يرمز إلى تأثير روبنسون الدائم. علاوة على ذلك، يزين تطريز الريش بلون كحلي مطابق شعار نايك “الصح”، مما يضيف تفاصيل دقيقة ولكنها ذات مغزى إلى التصميم.

تم تصميم النعل الداخلي للحذاء الرياضي ليشبه اللوحة التذكارية، مما يوفر تفاصيل معقدة حول إلهام التصميم والاحتفال بيوم جاكي روبنسون 2024، مما يؤكد أهميته. إضافة إلى هذا التكريم ، يغلف النعل الأوسط “اير ماكس 1 86” الأبيض وحدة هواء كبيرة من 4 انابيب في الكعب، تكملها نعل خارجي من اللثة والكحلي، لتكمل التكريم بمزيج من الطراز الكلاسيكي والراحة الحديثة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي ” نايك اير ماكس 1 86 او جي جاكي روبنسون” Nike Air Max 1 ’86 OG Jackie Robinson في 15 أبريل 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية ، بسعر تجزئة يبلغ 150 دولارا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FZ4831-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر جنجر ليمون يصدر 2024 New Balance WRPD Runner Ginger Lemon

Next Post

حذاء سنيكرز .سووش نايك اير فورس 1 لو 404 يصدر صيف 2024 .SWOOSH Nike Air Force 1 Low 404

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next