آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جي تي جامب 2 شايدون شاربِ يصدر في 2024 Nike GT Jump 2 Shaedon Sharpe PE

Nike GT Jump 2 Shaedon Sharpe PE
Nike GT Jump 2 Shaedon Sharpe PE

شايدون شارب، اللاعب الكندي الموهوب الذي اختار عدم الالتحاق بكرة السلة الجامعية للانضمام إلى البطولات الاحترافية، صعد بسرعة في صفوف الدوري الاميركي للمحترفين منذ اختياره في المركز السابع بشكل عام في مسودة الدوري الاميركي للمحترفين لعام 2022. على الرغم من غيابه عن ألعاب NCAA أثناء وجوده في كنتاكي، كانت إمكانات شارب الاستثنائية واضحة، مما أدى إلى اعتراف سريع من كل من بورتلاند تريل بليزرز ونايك. يتم التأكيد على مستقبله المشرق من خلال إطلاق لونه الشخصي لـ”نايك جي تي جامب 2” Nike GT Jump 2.

هذا الإصدار الحصري من حذاء كرة السلة “نايك جي تي جامب 2” Nike GT Jump 2 يكرم تراث شارب الكندي مع نظام ألوان ديناميكي من الأسود والأحمر، يبرزه لمسات ذهبية. يعكس الحذاء الرياضي رحلة شارب وإنجازاته ، ويتميز بشعار أوراق القيقب المتشابك مع “شاي” “Shae” على اللسان، مما يرمز إلى فخره وتكريمه لوطنه. داخل اللسان، اقتباس ملهم من شارب، “إيما قبض على من في الطريق!” منقوش بتكتم، مما يضيف لمسة شخصية إلى هذا الزوج الفريد. رقم قميص شارب، 17، يلمع باللون الذهبي المعدني على الكعب. يكتمل التصميم بنعل أوسط عالي الأداء يجمع بين “زووم اير” Zoom Air وتوسيد “ريأكت” React من “نايك” لتوفير أقصى درجات الراحة والاستجابة، كل ذلك فوق نعل خارجي مطاطي أسود أنيق.

من المقرر إصدار حذاء كرة السلة الرياضي “نايك جي تي جامب 2 شايدون شاربِ” Nike GT Jump 2 Shaedon Sharpe PE في عام 2024 من خلال قنوات “نايك” Nike الرسمية وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات رجالية ، سيتم تسعير هذا الحذاء الرياضي بسعر 190 دولارا او ما يعادل 713 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ6625-900

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء كرة السلة نايك فريك 5 فلورال لوف يصدر ابريل 2024 Nike Freak 5 Floral Love

Next Post

حذاء الجري نيو بالانس دبليو ار بي دي رنر جنجر ليمون يصدر 2024 New Balance WRPD Runner Ginger Lemon

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next