آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز .سووش نايك اير فورس 1 لو 404 يصدر صيف 2024 .SWOOSH Nike Air Force 1 Low 404

.SWOOSH Nike Air Force 1 Low 404
.SWOOSH Nike Air Force 1 Low 404

في الوقت الحالي، تشهد العملة المشفرة طفرة، حيث وصلت قيم العملات المعدنية مثل بتكوين و ايثيريوم إلى مستويات لم نشهدها منذ سنوات. وفي الوقت نفسه، لم ينتعش سوق “ان اف تي” NFTs بالكامل بعد من الانكماش الذي شهده العام الماضي. ومع ذلك ، تظل “نايك” ملتزمة باستكشاف “ميتافرس” metaverse و “ان اف تي”، وهو ما يتضح في مبادراتها مثل .سووش.

يشيد اللون “404” برسالة الخطأ المنتشرة في كل مكان والتي تمت مواجهتها في العالم الرقمي، والتي ترمز إلى صفحة ويب لا يمكن تحديد موقعها. تمت ترجمة هذا المفهوم ببراعة إلى التصميم الأيقوني لنايك اير فورس 1، والذي يخضع لخروج عن تصميمها التقليدي لإثارة شعور بالجزء العلوي “المفقود”. يتميز الحذاء الرياضي بلمسة جمالية بسيطة، حيث يتميز بنعل من الجلد اللامع يحمل درزا مركزيا واحدا على الجانب الإنسي. على كعب الجانب الجانبي، رسالة فكاهية تقول “خطأ 404: لم يتم العثور على الجزء العلوي المطلوب. حاول مرة أخرى”، محاكيا شاشات الخطأ. تبرز الأربطة البيضاء مقابل لوحة الحذاء الزرقاء في الغالب، تكملها . دوبراي دانتيل بشعار نايك “الصح” باللون الفضي اللامع لإضفاء لمسة إضافية من الذوق.

يقدم لسان الحذاء نظرة جديدة على العلامة التجارية التقليدية، حيث يضع نص الحذاء الداخلي بشكل بارز في المقدمة ، مصحوبا ب . شعار نايك “الصح” و “404” مختوم بالداخل. لتوسيع المظهر الرقمي، يعرض النعل الداخلي تصميما يذكرنا بشاشة زرقاء، ويتضمن رمزا ثنائيا ويتميز بختم “نايك فيرتشول ستوديوز” Nike Virtual Studios على الكعب. تم تصميم التصميم بنعل أوسط أبيض كلاسيكي ونعل خارجي مطاطي أزرق شبه شفاف. والجدير بالذكر أن عبوة الحذاء الرياضي تقدم بيانا جريئا أيضا. الصندوق مقلوب، ويقدم كرتونا عاديا مع ختم “نايك فيرتشول ستوديوز” Nike Virtual Studios على السطح الخارجي، بينما يحتفظ الجزء الداخلي بتصميم الصندوق الأبيض لنايك اير فورس 1 القياسي.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “.سووش نايك اير فورس 1 لو 404 ” SWOOSH Nike Air Force 1 Low 404 في صيف عام 2024. تظل طريقة الإصدار الدقيق لغزا، ولكن توقع وجود اتصال مع . منصة سووش. تم ربط الإصدار السابق بالمستخدمين الذين فتحوا مربعات “اور فورس 1” Our Force 1 ، مما يشير إلى أنه قد يتم استخدام نهج تفاعلي مماثل هذه المرة. يتوفر الحذاء بسعر 150 دولار امريكي او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ1060-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 86 او جي جاكي روبنسون يصدر ابريل 2024 Nike Air Max 1 ’86 OG Jackie Robinson 

Next Post

نايك اير جوردن 1 لو ميثود اوف ميك برفكت بِنك النسائي يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Low Method of Make Perfect Pink

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next