آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير جوردن 1 لو ميثود اوف ميك برفكت بِنك النسائي يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Low Method of Make Perfect Pink

Air Jordan 1 Low Method of Make Perfect Pink
Air Jordan 1 Low Method of Make Perfect Pink

على مدى عقود، كانت علامة جوردن قوة رائدة في ثقافة الأحذية الرياضية، حيث تعمل باستمرار على دفع الحدود وتنشيط تصاميمها الخالدة للحفاظ على جاذبيتها وجاذبيتها المعاصرة. في عام 2024، دخلت العلامة التجارية إلى مناطق جديدة مع “اير جوردن 1 لو” Air Jordan 1 Low، وكشفت النقاب عن الحذاء الرياضي “ميثود اوف ميك” Method of Make ، والذي يضيف منظورا جديدا للطراز الأيقوني. بعد الظهور الأول لحذاء جوردن 1 “ميثود اوف ميك” في عام 2023، يشهد هذا العام طرح نظيره صاحب العنق المنخفض، والذي يتميز باللون “برفكت بِنك” أو “الوردي المثالي” الآسر الذي يستعد لجذب شغف عشاق الأحذية الرياضية.

يتميز هذا الزوج الخاص بنظام ألوان وردي أحادي اللون، ينضح بالجرأة والصقل. صنع الحذاء من الجلد بارز الملمس ويتميز الجزء العلوي من الحذاء بخلفية أحادية اللون تتألق بلمسات ذهبية لامعة. تم العثور على هذه اللمسات بشكل خاص في زخرفة 3D لشعار نايك “الصح” التي تزين منتصف القدم والأجهزة المتميزة التي تزين اللسان وعلامة تبويب الكعب ، وكلها تعرض بفخر شارة “جوردن” الشهيرة. ومما يعزز جاذبية الحذاء الأنماط المعقدة المنسوجة الموضوعة بشكل استراتيجي عبر مناطق مثل صندوق أصابع القدم، وتثبيت العين الإنسي، وتراكب الكعب، مما يضيف طبقة من التطور والتعقيد إلى التصميم العام. وتكتمل اللمسة الجمالية بنعل أوسط وردي اللون مع نعل خارجي متناسق مع تصميم خارجي متناسق للحفاظ على التصميم الخالد لحذاء جوردن 1 مع إضفاء لمسة جمالية عصرية.

من المقرر إصدار “نايك اير جوردن 1 لو ميثود اوف ميك برفكت بِنك” النسائي Air Jordan 1 Method of Make Low Perfect Pink W في 17 ابريل 2024 عبر منصة “نايك” Nike عبر الإنترنت واختيار تجار التجزئة جوردن سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر على وجه التحديد في مقاسات النساء، سيتم تسعير هذا الإصدار الحصري بسعر 135 دولارا للبيع بالتجزئة او ما يعادل 507 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN5032-600

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز .سووش نايك اير فورس 1 لو 404 يصدر صيف 2024 .SWOOSH Nike Air Force 1 Low 404

Next Post

نايك اير فورس 1 لو سوفت بِنك وردي يصدر ابريل 2024 Nike Air Force 1 Low Soft Pink

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next