آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير فورس 1 لو سوفت بِنك وردي يصدر ابريل 2024 Nike Air Force 1 Low Soft Pink

Nike Air Force 1 Low Soft Pink
Nike Air Force 1 Low Soft Pink

من المقرر أن يبدأ الربيع في منتصف مارس، مما يوفر مجموعة من الأحذية الرياضية المناسبة لهذا الموسم. عندما يبدأ الناس في الانخراط في الأنشطة الخارجية مثل البستنة أو المشي لمسافات طويلة أو الرياضة، تقدم “نايك” خيارات لكل مناسبة. مع اكتساب شعبية لعبة الجولف، حولت العلامات التجارية تصميمات الأحذية التقليدية إلى نماذج مناسبة للجولف، ويتجلى ذلك في تكييف “نايك” ل “اير ماكس 1” و “بيجاسوس 89″. علاوة على ذلك، تتميز بعض الأزواج بموضوعات مميزة لتكمل الملابس التي يتم ارتداؤها في ملعب الجولف. من المتوقع أن يتم إصداره في صيف 2024 هو ” نايك اير فورس 1 لو سوفت بِنك”.

يتوفر الحذاء الرياضي “نايك اير فورس 1 لو سوفت بِنك” Nike Air Force 1 Low Soft Pink بألوان تتميز بالشراع والملكيت والوردي الناعم المتوسط والمرمر. تكمل طبقات الجلد المدبوغ الوردي الفاخر الطبقات السفلية الجلدية بلون الشراع، بينما تظهر لمسات الشراع الإضافية على الأربطة واللسان والبطانة. يبرز اللون الأخضر الملكيت التصميم من خلال علامة “نايك اير” Nike Air التجارية على علامة اللسان والكعب الخلفي ، وكذلك على النعال الداخلية وشعارات نايك “الصح” على الجانبين. يزين تصميم على شكل بروغ شريط الكعب الخلفي، مما يضيف إلى الجمالية المستوحاة من لعبة الجولف. يبرز اللون الأصفر المرمر على النعل الأوسط والنعل الخارجي المطاطي الصلب يكمل التصميم العام.

من المقرر إطصدار حذاء سنيكرز “نايك اير فورس 1 لو سوفت بِنك” في 9 أبريل 2024، وسيكون متاحا من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية، بسعر تجزئة يبلغ 125 دولارا او ما يعادل 469 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FV9346-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 1 لو ميثود اوف ميك برفكت بِنك النسائي يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 Low Method of Make Perfect Pink

Next Post

حذاء سنيكرز بوما ام بي 01 انفرس تاكسك يصدر ابريل 2024 Puma MB.01 Inverse Toxic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next