آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 وايت فاست جراي النسائي 2024 Nike Zoom Vomero 5 White Vast Grey

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 وايت فاست جراي النسائي لون ابيض رمادي Nike Zoom Vomero 5 White Vast Grey
حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 وايت فاست جراي النسائي لون ابيض رمادي Nike Zoom Vomero 5 White Vast Grey

يستمر نايك زووم فوميرو 5 في التقدم إلى الأمام بزخم لا يمكن إيقافه. في السنوات الأخيرة، حافظ هذا الحذاء الرياضي على مكانته كواحد من أكثر التصاميم المرغوبة، ويمتد هيمنته حتى عام 2024. وبناء على إرثه، من المقرر إصدار المزيد من الاختلافات اللونية لحذاء الجري 2011 هذا العام، مما يمثل أكبر اختيار حتى الآن. من بين هذه الإصدارات تقديم نسخة جديدة ، إصدار “وايت فاست جراي” أو “ابيض ورمادي شاسع” White Vast Grey النظيف والأنيق، مما يزيد من توسيع تشكيلته.

تم تصميم حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5 وايت فاست جراي” حصريا للنساء. من بين أنظف الأزواج المتاحة، يتميز بلوحة ألوان من الأبيض والرمادي الشاسع والشراع والأسود. يرتدي الجزء العلوي غالبية الجزء العلوي باللون الأبيض الناصع، وهو مصنوع من مزيج من المواد الشبكية والجلدية. لمسة خفية من اللمسات الرمادية الشاسعة على مقدمة القدم. إضافة لمسة من الأناقة، تم دمج تفاصيل 3M العاكسة للرؤية في ظروف الإضاءة المنخفضة. يكتمل التصميم بنعل أوسط بلون الشراع مع توسيد “زووم اير” Zoom Air وتقنية “كوشن” cushlon، يرتكز على نعل خارجي مطاطي متين مع لمسات سوداء منتشرة في جميع الأنحاء.

من المقرر إصدار حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5 وايت فاست جراي” Nike Zoom Vomero 5 White Vast Grey W في عام 2024 وسيكون متاحا من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا النموذج بمقاسات نسائية ، مع تحديد سعر التجزئة عند 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء الجري وشراؤه.

رمز النمط: FQ7079-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز ريبوك بي بي 4000 2 x كام هيكس يصدر ابريل 2024 Cam Hicks x Reebok BB 4000 II

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس بلس دريفت لايت ليمون يصدر ابريل 2024 Nike Air Max Plus Drift Light Lemon Twist Stadium Green

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next