آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز بوما ام بي 01 انفرس تاكسك يصدر ابريل 2024 Puma MB.01 Inverse Toxic

Puma MB.01 Inverse Toxic
Puma MB.01 Inverse Toxic

كان تقديم لاعب كرة السلة الامريكي لاميلو بال لعلامة “بوما” التجارية من خلال الكشف عن “ام بي 01” MB.01 حدثا رائعا، حيث أشعل الإثارة حول عودة “بوما” إلى سوق أحذية كرة السلة. مع اقترابنا من عام 2024، تعيد بوما النظر في التصميم الأيقوني الذي ميز انبعاثه من جديد، وهذه المرة تضفي عليه ذوقا نابضا بالحياة. يتلقى “ام بي 01” الآن نظام الألوان “السام” الفريد الخاص به مع تقديم إصدار “انفرس تاكسك” Inverse Toxic.

يخضع هذا الإصدار الجديد من “ام بي 01” لتحول مادي، حيث يتميز بجزء علوي ممزق وشبكة أحادية مزين بتصميم صبغ ربطة عنق لافت للنظر. اللون الأساسي هو الأخضر الفاقع فولت، تكمله دوامات من اللون الوردي والأرجواني في جميع أنحاء الحذاء. والنتيجة هي حذاء رياضي جذاب بصريا مضمون لجذب الانتباه داخل وخارج الملعب. تم وضع اللمسات الوردية بشكل استراتيجي على عناصر العلامة التجارية المختلفة مثل إصبع القدم والرقعة واللسان ومجموعة الدانتيل، مما يعزز جمالية الحذاء المفعمة بالحيوية. تم دمج تطريز جناح “فينيكس” Phoenix الأيقوني، المرادف لخط “بوما ام بي 01” من “لاميلو”، بمهارة في ظل فولت من نفس اللون على الجانب الجانبي. يتميز التصميم بنعل أوسط فوم باللونين الوردي والأرجواني ونقش “X” على الكعب ونعل خارجي مطاطي وردي ناعم.

من المقرر إصدار حذاء كرة السلة “بوما ام بي 01 انفرس تاكسك” Puma MB.01 Inverse Toxic في 12 أبريل 2024، وسيكون متاحا من خلال موقع “بوما” Puma الرسمي وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. متوفر بمقاسات الرجال ، سيتم بيع هذا الطراز بسعر 140 دولارا او ما يعادل 525 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير فورس 1 لو سوفت بِنك وردي يصدر ابريل 2024 Nike Air Force 1 Low Soft Pink

Next Post

حذاء سنيكرز ريبوك بي بي 4000 2 x كام هيكس يصدر ابريل 2024 Cam Hicks x Reebok BB 4000 II

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next