آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ريبوك بي بي 4000 2 x كام هيكس يصدر ابريل 2024 Cam Hicks x Reebok BB 4000 II

Cam Hicks x Reebok BB 4000 II
Cam Hicks x Reebok BB 4000 II

قام كام هيكس، الذي اشتهر بتصويره الآسر الذي يمزج بين ملابس الشارع والأزياء الراقية ، بتوسيع آفاقه الإبداعية من خلال التعاون مع ريبوك في مشروع أحذية رياضية. تجلب هذه الشراكة جماليته الفريدة لتصميم طراز “ريبوك بي بي 4000 2” BB 4000 II.

يعد “حذاء سنيكرز ريبوك بي بي 4000 2 x كام هيكس” Cam Hicks x Reebok BB 4000 II حذاء رياضيا لافتا للنظر يجمع بسلاسة بين التصميم الخالد واللمسات الفنية الجريئة. على خلفية من اللونين الأبيض والرمادي، يوفر الجزء العلوي من الحذاء المصنوع من الجلد قماشا نظيفا للإضافات المذهلة من اللونين البرتقالي والفيروزي التي تزين تفاصيله. تم تقديم لمسة من الأناقة مع جلد الغزال الرمادي على الكعب، بينما تضيف علامة “كام هيكس” Cam Hicks التجارية باللون الأسود الحاد عنصرا متباينا إلى الجمالية العامة.

لا تعزز ظلال التعاون المميزة من البرتقالي والفيروز الجاذبية البصرية فحسب، بل تلتقط أيضا إحساس هيكس النابض بالحياة بالألوان. تظهر هذه الألوان المفعمة بالحيوية بشكل بارز على شعار ريبوك فيكتور والعلامة التجارية على اللسان، مما يضيف لمسة ديناميكية. في الداخل، تتميز النعال ذات العلامات التجارية المشتركة برسومات مخصصة، مما يؤكد بشكل أكبر على الهوية الفريدة للتعاون. يتميز التصميم بنعل أوسط ونعل خارجي أبيضين ناصع، مما يضمن بقاء الحذاء الرياضي أنيقا للارتداء في المناطق الحضرية مع الحفاظ على وظائفه في ملعب كرة السلة.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “ريبوك بي بي 4000 2 x كام هيكس” في 5 أبريل 2024، وسيتم بيعها من خلال موقع “ريبوك” Reebok الرسمي وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا النموذج بمقاسات رجالية ، مع تحديد سعر التجزئة عند 150 دولارا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: 100072116

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز بوما ام بي 01 انفرس تاكسك يصدر ابريل 2024 Puma MB.01 Inverse Toxic

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 وايت فاست جراي النسائي 2024 Nike Zoom Vomero 5 White Vast Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next