آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس بلس دريفت لايت ليمون يصدر ابريل 2024 Nike Air Max Plus Drift Light Lemon Twist Stadium Green

Nike Air Max Plus Drift Light Lemon Twist Stadium Green
Nike Air Max Plus Drift Light Lemon Twist Stadium Green

بعد مرور يوم “اير ماكس”، كشفت “نايك” النقاب عن صور معقدة تعرض تباينا جديدا في ألوان “اير ماكس بلس دريفت” Air Max Plus Drift. تم تقديم نظام الألوان هذا في مزيج من “لايت ليمون تويست” الاصفر Light Lemon Twist و “ستاديوم جرين” الاخضر Stadium Green ، وهو ينضح بإحساس يذكرنا بالتعاون بين نايك وسوبريم Supreme.

يمثل الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس بلس دريفت“، الذي تم تقديمه في عام 2024، تفسيرا جديدا للتصميم الشهير لـ”اير ماكس بلس”. بعيدا عن التصميم التقليدي مع تراكبات “تي بي يو”، تقدم “دريفت” وحدة قفص قوية لإعادة تحديد الجزء العلوي. ومع ذلك ، فإنه يحافظ على تراث “اير ماكس بلس” المحبوب من خلال البناء المتموج المميز للجزء العلوي ويحافظ على توسيد “ماكس اير” Max Air المتسق. هذا يدمج ببراعة العصور المختلفة مع دفع الحدود مع الابتكار.

يتميز الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس بلس دريفت لايت ليمون” Nike Air Max Plus Drift in Light Lemon Twist Stadium Green بألوان خضراء نابضة بالحياة يكملها قفص متموج يشبه اللهب مزين بتفاصيل سوداء. داخل القفص الصناعي ، ينقل التدرج الدقيق الشبكة الأساسية من الأخضر النيون إلى الأزرق المخضر إلى الأزرق الملكي. يزين الظل الأخضر للملعب النعل الخارجي بمهارة ويمتد إلى الجانب الخارجي، مما يضيف بعدا إضافيا لتأثير التدرج.

من المقرر إصدار “نايك اير ماكس بلس دريفت لايت ليمون” في أبريل 2024. يمكن الحصول على هذه الأحذية الرياضية من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي، بالإضافة إلى منافذ البيع بالتجزئة المختارة سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفرة بمقاسات الرجال ، وسيتم تسعيره بسعر 185 دولارا للبيع بالتجزئة او ما يعادل 694 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FD4290-700

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 وايت فاست جراي النسائي 2024 Nike Zoom Vomero 5 White Vast Grey

Next Post

حذاء سنيكرز نايك لونار روم فانتوم لايت بون يصدر ابريل 2024 Nike Lunar Roam Phantom Light Bone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next