آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر فوتون داست اوبسيديان يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low

Nike Dunk Low NN Photon Dust Obsidian
Nike Dunk Low NN Photon Dust Obsidian

في خضم الاهتمام المتجدد بأحذية الجري الشبكية، يظل “دانك لو” من “نايك” لاعبا أساسيا في جدول إصدار العلامة التجارية. بالإضافة إلى الإصدارات التقليدية من الأحذية الرياضية التي صممها بيتر مور، تقدم “نايك” خط “نكيت نيتشر” Next Nature، الذي يعطي الأولوية للاستدامة من خلال استخدام المواد المعاد تدويرها والاصطناعية. يتميز أحدث إصدار من “دانك لو نكست نيتشر” بمزيج ألوان أنيق من غبار الفوتون والسج.

يعرض الحذاء الرياضي “دانك لو” مزيجا من الجلد الصناعي والشبكة، وهو مزين بلون غبار فوتون هادئ يمتد على واقي الطين ودعامات العين والكعب. يتناغم مع هذا اللون اللطيف ومتجدد الهواء، يزين اللون الأبيض الأجزاء الجلدية من إصبع القدم ومنتصف القدم، ويمتد بسلاسة إلى اللسان الشبكي والياقة، مما ينتج عنه مظهر حاد ونقي. تضفي لمسات حجر السج تباينا مع شريط شعار نايك “الصح” والكعب، تكمله لمسة من الشراع على مجموعة الدانتيل، مما يضفي لمسة مصقولة. يرتكز التصميم على نعل أوسط شراع مقترن بنعل خارجي كحلي، ويدمج بسلاسة بين الجماليات الخالدة والمواد المعاصرة الصديقة للبيئة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك دانك لو نكست نيتشر فوتون داست اوبسيديان” Nike Dunk Low Next Nature Photon Dust Obsidian في 11 أبريل 2024، عبر موقع نايك Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية بسعر تجزئة يبلغ 130 دولارا او ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF4299-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك لونار روم فانتوم لايت بون يصدر ابريل 2024 Nike Lunar Roam Phantom Light Bone

Next Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 نايت يصدر مايو 2024 Nike Ja 1 Night

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next