آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك جا 1 نايت يصدر مايو 2024 Nike Ja 1 Night

Nike Ja 1 Night
Nike Ja 1 Night

تأثير جا مورانت على ملعب كرة السلة لا يرقى إليه الشك. على الرغم من تهميشه بسبب إصابة لبقية موسم الدوري الاميركي للمحترفين 2023-2024 ، إلا أن حذاءه الرياضي الشهير ، “نايك جا 1” Nike Ja 1 ، لا يزال يجذب انتباه المعجبين وعشاق الأحذية الرياضية. يتضح تفاني “نايك” في إنتاج تصميمات إبداعية في خط أحذية مورانت المميز مع الإصدار القادم من “نايك جا 1 نايت” Nike Ja 1 Night ، والذي يتميز بنظام ألوان جديد من المقرر إطلاقه في مايو 2024. قبل هذا الإصدار ، سيكون “جا 1 دي” غير المتطابق متاحا للشراء.

يعرض الحذاء الرياضي ” نايك جا 1 نايت” Nike Ja 1 Night قاعدة رمادية حديدية مذهلة عبر الجزء العلوي من الشبكة والقماش والجزء العلوي من “تي بي يو”، مما يوفر خلفية قوية لللمسات النابضة بالحياة لتحتل مركز الصدارة. إضافة لمسة مرحة إلى التصميم، تظهر علامة اللسان باللون الأزرق على الحذاء الأيمن والوردي على اليسار، مما يخلق تباينا مبهجا. يتميز هذا اللون بنقش تناثر يزين تقوية منتصف القدم، مما يلفت الانتباه إلى شعار نايك “الصح” المتوهج في الظلام الذي يمتد برشاقة إلى شريط الكعب الأرجواني. يتميز النعل الأوسط بمزيج من الإسفنج الرمادي والأرجواني مع توسيد “زووم اير” Zoom Air لدعم سريع الاستجابة، وكلها ترتكز على نعل خارجي مطاطي أسود مرن.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “ نايك جا 1 نايت” في 1 مايو 2024، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي، بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام الرجال وكذلك أحجام المدارس الابتدائية. تم تحديد سعر التجزئة لنسخة الرجال بمبلغ 110 دولارات او ما يعادل 413 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FQ4796-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر فوتون داست اوبسيديان يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low

Next Post

نيو بالانس 1000 بلاك ايس x جو فريش جودز 2024 Joe Freshgoods x New Balance 1000 Black Ice

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next