آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نيو بالانس 1000 بلاك ايس x جو فريش جودز 2024 Joe Freshgoods x New Balance 1000 Black Ice

Joe Freshgoods x New Balance 1000 Black Ice
Joe Freshgoods x New Balance 1000 Black Ice

يعزز المبدع والمصمم جو فريش جودز المقيم في شيكاغو تعاونه الناجح مع نيو بالانس من خلال إعادة جوهرة مخفية من أرشيف العلامة التجارية الواسع – “نيو بالانس 1000” New Balance 1000. اشتهر جو بسرد القصص البارع من خلال الملابس والأحذية، وقد حصل على إشادة واسعة النطاق بتعاونه السابق مع “نيو بالانس”. تم الكشف عن الصورة خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث أفاد مات ويلتي من مجلة “كومبلكس” أن الصورة تم التقاطها في حدث “نيو بالانس” في باريس. بعد ذلك ، كشف جو النقاب عن طريق ألوان ثان يسمى “بِنك مِنك”.

يظهر التعاون بين جو فريش جودز و “نيو بالانس” على طراز 1000 تقدير المصمم للتراث الغني للعلامة التجارية إلى جانب إحساسه الشديد بأزياء الشارع المعاصرة. من النظرة الخاطفة المقدمة، يبدو أن الجزء العلوي سيتميز بمزيج متطور من درجات اللون العنابي الداكن والأسود، مما يوفر تفاصيل كافية لإثارة الإثارة والترقب. تقدم الوحدة الوحيدة مزيجا مثيرا للاهتمام من لهجات اللثة والسمرة والأرجواني، مما يشير إلى تصميم يحترم التقاليد بينما يحتضن الحداثة بثقة. بالإضافة إلى ذلك، فإن إدراج العلامة التجارية الكلاسيكية 1000 بالقرب من إصبع القدم يثير إحساسا بالحنين إلى الماضي، في حين أن اللمسات المميزة لجو فريشجودز، مثل التفاصيل على واقي الطين الجانبي للحذاء الأيسر، وشريط الكعب، والنعل، تعزز من جاذبية التعاون الفريدة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نيو بالانس 1000 بلاك ايس x جو فريش جودز Joe Freshgoods x New Balance 1000 Black Ice المرتقب في 11 أبريل 2024 ، من خلال نظام السحب على موقع جو فريش جودز الإلكتروني. بعد هذا الانخفاض الأولي ، سيكون التعاون متاحا للشراء عبر القنوات الرسمية ل نيو بالانس New Balance وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية اعتبارا من 19 أبريل. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: M1000JF1

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك جا 1 نايت يصدر مايو 2024 Nike Ja 1 Night

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 اريديسنت النسائي يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Iridescent

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next