آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء التزلج نايك اس بي جانوسكي او جي + أولمبيك يصدر صيف 2024 Nike SB Janoski OG+ Olympic

Nike SB Janoski OG+ Olympic
Nike SB Janoski OG+ Olympic

مع تحول الاهتمام العالمي نحو باريس لدورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024، تستعد “نايك” للاحتفال بهذه المناسبة بمجموعة فريدة تكرم جوهر الألعاب. أحد أبرز ما يميز هذه المجموعة هو حذاء التزلج “نايك اس بي جانوسكي او جي +” Nike SB Janoski OG + ، وهو حذاء يمزج بشكل مثالي بين الرياضة والثقافة الحضرية. تم تصميم هذا الطراز المميز في الأصل من قبل ستيفان جانوسكي ويشتهر بانتقاله من التزلج على الألواح إلى الموضة السائدة، ويخضع هذا الطراز المميز لتحول ملحوظ تحت الطابع الأولمبي لاحتفالات الصيف القادمة. بالإضافة إلى ذلك ، تعتزم

يعرض حذاء التزلج “نايك اس بي جانوسكي او جي + أولمبيك ” Nike SB Janoski OG+ Olympic تصميما معقدا يتناغم بين الألوان الأساسية البسيطة مع رشقات نارية من الألوان النابضة بالحياة ونمط سفاري مغامر. يجمع الجزء العلوي من مواد مختلفة، مع جلد الغزال يغطي قسم إصبع القدم والجلد الرمادي الذي يزين طبقة منتصف القدم. تساهم اللمسات السوداء المذهلة، الموجودة على اللسان و شعار نايك “الصح” والياقة ، في جاذبية الحذاء الرياضي البصرية، مما يخلق تباينا مذهلا مع نظام الألوان الفاتح في الغالب للحذاء.

ومما يزيد من حيوية التصميم الأربطة ذات الحبال الزرقاء والنقاط البرتقالية على العلامة التجارية وبطانة الجورب التي تحمل علامة ستيفان جانوسكي، مما يضفي لمسة من الطراز الأولمبي على الحذاء. استكمالا للجزء العلوي، تزين طبعة السفاري الفريدة الكعب ، مما يوفر إطلالة نهائية. يحتفظ الطراز بتراثه في التزلج على الألواح، ويتميز بنعل أوسط مطاطي مبركن أبيض ونعل خارجي أسود، مما يضمن استمرار جماليته الكلاسيكية.

من المقرر إصدار حذاء التزلج “نايك اس بي جانوسكي او جي + أولمبيك” في صيف 2024 لدى تجار التجزئة “نايك اس بي”، مع إمكانية توفرها من خلال منصة “نايك” Nike عبر الإنترنت. في وقت كتابة هذا التقرير، لم يتم الكشف عن سعر التجزئة للحذاء. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء التزلج وشراؤه.

رمز النمط:FZ1234-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 اريديسنت النسائي يصدر صيف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Iridescent

Next Post

نايك تكشف عن حذاء الجري بيجاسوس 41 فولت Pegasus 41 Volt

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next