آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز ترافيس سكوت x جوردن جامب مان جاك سيل يونيفرسيتي ريد يصدر صيف 2024 Travis Scott x Jordan Jumpman Jack

Travis Scott x Jordan Jumpman Jack
Travis Scott x Jordan Jumpman Jack

أثبتت شراكات ترافيس سكوت مع جوردن براند أنها مربحة للغاية، حيث حققت تفسيراته ل ريترو أسعارا باهظة في سوق إعادة البيع. تقديرا لهذا النجاح، منحت علامة جوردن “كاكتوس جاك” حذاءه الرياضي المميز، والذي أطلق عليه اسم “جوردن جامب مان جاك“. تم الكشف عنه في البداية في أواخر عام 2023 وظهر بشكل بارز خلال جولته في سيرك ماكسيموس، وكان عشاق الأحذية الرياضية ينتظرون هذا النموذج بفارغ الصبر، على الرغم من ردود الفعل المتباينة على تصميمه. بينما نتوقع بفارغ الصبر الإصدار الرسمي لهذا الخط الحصري، تم الكشف مؤخرا عن حذاء رياضي جديد باللون “سيل يونيفرسيتي ريد” أو “الشراع و احمر الجامعي”.

يحافظ جوردن جامب مان جاك تي آر من ترافيس سكوت باللون الأحمر على لغة التصميم المتوسطة التي ظهرت في أشكال الألوان الأخرى ويشترك في تركيبة مادية مماثلة. صنع الحذاء الرياضي من طبقات جلدية عالية الجودة في الشراع، ويظهر لمسات من الجلد المدبوغ الأحمر الجامعي على شعار نايك “الصح”. مع الحفاظ على جمالية ترافيس سكوت المميزة ، فإن شعار نايك مقلوب على الجانب الجانبي، مما يساهم في مظهر فريد يمكن التعرف عليه بسهولة.

تم دمج المزيد من اللمسات الحمراء ببراعة في التصميم، لا سيما على شعار “جامب مان” الذي يزين اللسان. هنا ، تمت إضافة لمسة “كاكتوس جاك” الخفية مع ثلاثة خطوط فوق رأس “جامب مان”، جنبا إلى جنب مع وجه “كاكتوس جاك” المبتسم الأيقوني المعروض على علامة تبويب الكعب. تحت هذه التفاصيل توجد طبقة أساسية مصنوعة من قماش أسود متين ، مما يعزز بنية الحذاء وتعقيده التركيبي. تكتمل هذه الخلفية القماشية بوحدة نعل مطاطي أبيض وكريمي، مما يساهم في إضفاء جمالية عامة واضحة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تزيين النعل الخارجي بحرف “جاك” “JACK” بأحرف حمراء جامعية، مما يضيف لمسة أخيرة من اللون والتخصيص إلى التصميم.

كما هو موضح على العبوة ، تم تصميم النص الموجود على النعل الخارجي لتآكل بشكل طبيعي بمرور الوقت، مما يضيف طابعا مميزا إلى الحذاء مع كل ارتداء. بالانتقال إلى الصندوق ، يتميز بنظام ألوان بني مزين بالخطوط الثلاثة التي ترمز إلى شعار “كاكتوس جاك” الموجود في الأعلى، جنبا إلى جنب مع نص “جاك” “JACK” المعروض على الجدار الجانبي. داخل الصندوق، يوجد أيضا كيس غبار أسود ذو علامة تجارية مشتركة، مما يعزز تجربة المنتج ذات العلامات التجارية.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي ” ترافيس سكوت x جوردن جامب مان جاك سيل يونيفرسيتي ريد” Travis Scott x Jordan Jumpman Jack TR Sail University Red في صيف 2024 من خلال موقع ترافيس سكوت على الويب ، وكذلك عبر نايك Nike وتجار التجزئة المختارين من جوردن عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديم الأحذية الرياضية بأحجام رجالية ، بسعر تجزئة محدد عند 200 دولار او ما يعادل 750 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FZ8117-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو ميديوم سوفت بِنك مالاشايت يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Medium Soft Pink and Malachite

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو لينين يعود صيف 2024 Nike Air Force 1 Low Linen

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next