آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك تكشف عن حذاء الجري بيجاسوس 41 فولت Pegasus 41 Volt

Pegasus 41 Volt
Pegasus 41 Volt

منذ عام 1983، قدمت “نايك” باستمرار تصميما جديدا ضمن تشكيلة “اير بيجاسوس” Air Pegasus سنويا. تماشيا مع هذا التقليد، كشفت “نايك” مؤخرا عن “نايك بيجاسوس 41” Nike Pegasus 41 لعام 2024. لدينا الآن نظرة عامة شاملة على أحدث إضافة إلى سلسلة “بيجاسوس”.

من المقرر أن يظهر حذاء الجري “نايك بيجاسوس 41 فولت” Nike Air Zoom Pegasus 41 لأول مرة في يونيو، وهو يمثل تحسنا عن سابقه ، “بيجاسوس 40″، الذي تم إطلاقه في عام 2023. وترى هذه الترقية أن رغوة “ريأكت اكس” ReactX تحل محل رغوة “ريأكت” React، مما يؤدي إلى زيادة ملحوظة تزيد عن 13٪ في عائد الطاقة. علاوة على ذلك، تم تحسين عملية تصنيع النعل الأوسط لبيغاسوس 41 لتقليل استهلاك الطاقة، مما ساهم في انخفاض كبير بنسبة 43٪ على الأقل في بصمته الكربونية. استكمالا لرغوة “ريأكت اكس” ReactX ، تم دمج وحدات “زووم اير” Zoom Air بشكل استراتيجي في كل من أقسام مقدمة القدم والكعب من الحذاء.

يقدم “نايك بيجاسوس 41” جزءا علويا شبكيا هندسيا أخف وزنا وأكثر مسامية مقارنة بسابقاته. لتعزيز الراحة والدعم بشكل عام، فإنه يشتمل على نظام “دينامك ميد فوت فت” Dynamic Midfoot Fit، الذي يدمج الرباط مباشرة في حزام منتصف القدم الداخلي الذي يغلف القدم بالكامل.

بالتزامن مع إصدار “بيجاسوس 41″، سيصل “بيجاسوس ايزي اون” Pegasus EasyOn أيضا إلى الرفوف. تم تصميمه خصيصا للرياضيين ذوي الإعاقة، ويتميز بنظام “فلاي ايز” FlyEase، الذي يتألف من آلية تبديل للربط وكعب قابل للطي، مما يسهل الانزلاق بسهولة داخل وخارج الحذاء الرياضي. علاوة على ذلك، على مدار العام ، تخطط “نايك” للكشف عن نماذج مختلفة من خط “بيجاسوس”.

من المقرر إصدار حذاء الجري “نايك بيجاسوس 41 فولت” المرتقب في 5 يونيو 2024 ، ويقدم مجموعة من خيارات الألوان ، بما في ذلك فولت الاخضر الفاقع النابض بالحياة. ستكون هذه الأحذية الرياضية متاحة للشراء من خلال موقع نايك Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بأحجام للجنسين النساء والرجال بالإضافة إلى مقاسات المدرسة الابتدائية، وسيتم تسعيره بسعر 140 دولارا او ما يعادل 525 ريال سعودي للبالغين و 105 دولارات او ما يعادل 394 ريال سعودي لإصدارات المدارس الابتدائية. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: الرجال:FD2722-701 النساء:FD2723-701

حذاء الجري نايك بيجاسوس 41 لون اخضر فاقع فولت واسود Pegasus 41 Volt
حذاء الجري نايك بيجاسوس 41 لون اخضر فاقع فولت واسود Pegasus 41 Volt
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء التزلج نايك اس بي جانوسكي او جي + أولمبيك يصدر صيف 2024 Nike SB Janoski OG+ Olympic

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو ميديوم سوفت بِنك مالاشايت يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Medium Soft Pink and Malachite

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next