آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو لينين يعود صيف 2024 Nike Air Force 1 Low Linen

Nike Air Force 1 Low Linen
Nike Air Force 1 Low Linen

يمتلك حذاء سنيكرز “نايك اير فورس 1 لو” جاذبية لا يمكن إنكارها عزز مكانته في عالم الأحذية الرياضية المحترم. منذ طرحه في ثمانينيات القرن العشرين، خضع هذا الحذاء الأيقوني للعديد من التحولات والتعاون والإصدارات المحدودة في مختلف المناطق. من بين نسخها الشهيرة ، يبرز “نايك اير فورس 1 لو لينين” Nike Air Force 1 Linen لأناقته البسيطة. تم إطلاقه في الأصل كجزء من شركة “نايك كو” Nike CO. مجموعة “جي بي” JP، الحصرية لليابان، عاد هذا الطراز المرغوب فيه إلى الظهور في عام 2016 من خلال إصدار خاص في “كيث” Kith خلال “آرت باسيل” Art Basel في ميامي. الآن هذا الزوج المعين سيعود في صيف عام 2024.

من خلال استكشاف تصميمه، يحافظ الحذاء الرياضي “نايك اير فورس 1 لو لينين” Nike Air Force 1 Low Linen على جاذبيتها البصرية المحترمة ، ويتميز بنفس “كود التخزين التعريفي” مثل إعادة إصدارها لعام 2016. صنع من الجلد المتدلي عالي الجودة ويتميز بلون بني رقيق يطلق عليه اسم “الكتان”. إضافة إلى التباين اللافت للنظر، توجد لمسات بيضاء نظيفة على الأربطة واللسان والبطانة الداخلية، مما يخلق تجاورا آسرا مع قاعدة الحذاء الصامتة. ومع ذلك، فإن ما يميز هذا الزوج هو التفاصيل الوردية الناعمة التي تزين شعار نايك الأيقوني، وعلامة تبويب الكعب، وشعار “نايك” Nike على اللسان. ينسجم مع الجزء العلوي ، يبرز النعل الأوسط الأبيض “اير فورس 1” علامة “اير” “AIR” الوردية، مصحوبا بنعل خارجي مطاطي وردي يكمل الصورة الظلية.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك اير فورس 1 لو لينين في صيف عام 2024 ، وهو متاح من خلال موقع نايك Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. معروض بمقاسات رجالية ، تم تأكيد سعر التجزئة عند 135 دولارا او ما يعادل 507 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: 201-845053

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز ترافيس سكوت x جوردن جامب مان جاك سيل يونيفرسيتي ريد يصدر صيف 2024 Travis Scott x Jordan Jumpman Jack

Next Post

نايك اير جوردن 1 هاي جولف يونيفرسيتي بلو يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 High Golf University Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next