آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك اير جوردن 1 هاي جولف يونيفرسيتي بلو يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 High Golf University Blue

Air Jordan 1 High Golf University Blue
Air Jordan 1 High Golf University Blue

تشتهر علامة جوردن ليس فقط بتأثيرها الكبير في كرة السلة ولكن أيضا بمشاركتها المؤثرة في مزج ثقافة الأحذية الرياضية مع الجولف. مكن هذا المشروع في لعبة الجولف علامة جوردن من إعادة تفسير بعض تصميماتها الأكثر شهرة المصممة خصيصا لملعب الجولف. بناء على انتصار العديد من أشكال “اير جوردن 1 هاي جولف” Air Jordan 1 High Golf، تستعد العلامة التجارية لتقديم نظام اللون الأزرق الجامعي إلى عالم الجولف.

يعكس اللون الأزرق الجامعي القادم “اير جوردن 1 هاي جولف” جماليات إصدار “اير جوردن 1 ريترو هاي اوجي يونيفرسيتي بلو” لعام 2021، مما يحافظ على تراث وجاذبية نظام الألوان الأصلي. يعرض مزيجا خالدا من الأبيض والأسود والأزرق الجامعي، مع الجلد الأبيض الذي يهيمن على صندوق أصابع القدم ومنطقة منتصف القدم. وفي الوقت نفسه، يزين اللون الأزرق الجامعي الأيقوني طبقات الجلد المدبوغ على واقي الطين ، والدعامات، وأقسام الكعب. وتضيف اللمسات السوداء تباينا مذهلا، وتزين الطبقة السفلية من الياقة و شعار نايك “الصح”، وتكملها أربطة سوداء فوق لسان نايلون أبيض يتميز بشعار جوردن جولف المميز. ولاستكمال التصميم، يرافق النعل الأوسط الأبيض نعل خارجي مطاطي بدون مسامير مصمم خصيصا، مما يضمن الثبات والثبات على ملعب الجولف، وبالتالي محاذاة الأسلوب والأداء بسلاسة.

من المقرر إصدار حذاء الجولف “نايك اير جوردن 1 هاي جولف يونيفرسيتي بلو” في 26 أبريل 2024 ، عبر منصة نايك Nike عبر الإنترنت واختيار تجار التجزئة جوردن جولف عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بمقاسات رجالية ، بسعر تجزئة يبلغ 190 دولارا او ما يعادل 713 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DQ0660-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير فورس 1 لو لينين يعود صيف 2024 Nike Air Force 1 Low Linen

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اندستريل بلو يصدر مايو 2024 Air Jordan 1 Low Industrial Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next