آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك تيرميناتور لو اكواريوس بلو كوكونت مِلك يصدر مايو 2024 Nike Terminator Low Aquarius Blue Coconut Milk

Nike Terminator Low Aquarius Blue Coconut Milk
Nike Terminator Low Aquarius Blue Coconut Milk

يكرم “نايك تيرميناتور لو” التاريخ المحترم لشركة “نايك”. تم تصميم “تيرميناتور ” في الأصل كحذاء رياضي لكرة السلة في ثمانينيات القرن العشرين، وقد تطور إلى رمز ثقافي يعشقه كل من عشاق الأحذية الرياضية والمهنيين الرياضيين. تجمع هذه النسخة الجديدة بمهارة بين العناصر القديمة والجماليات الحديثة، وتأسر موجة جديدة من هواة الأحذية الرياضية مع تكريم ماضي الحذاء اللامع.

مستوحى من الأجواء الهادئة للواحة الاستوائية، يعرض حليب جوز الهند الأزرق منخفض الدلو من Nike Terminator مزيجا ساحرا من ألوان حليب جوز الهند الأزرق والكريمي الهادئ. يغلب على الجزء العلوي المصنوع من الجلد باللون الأزرق الدلو أجواء مهدئة. تبرز اللمسات التكميلية في حليب جوز الهند شعار نايك على طول الجانبين وغطاء أصابع القدم والثقوب وشريط الكعب الخلفي. استكمالا للمجموعة، يتناغم النعل الأوسط الأبيض البكر مع نعل سفلي من المطاط الصلب بلون حليب جوز الهند، ليس فقط لإكمال جمالية الحذاء ولكن أيضا ضمان قبضة فائقة وثبات.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك تيرميناتور لو اكواريوس بلو كوكونت مِلك Nike Terminator Low Aquarius Blue في 1 مايو 2024 ، وسيكون متاحا للشراء من خلال موقع نايك Nike الرسمي، بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات رجالية ، ويبلغ سعره 120 دولارا او ما يعادل 450 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:HF4834-407

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اندستريل بلو يصدر مايو 2024 Air Jordan 1 Low Industrial Blue

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو فينير يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Veneer

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next