آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو فينير يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Veneer

Nike Dunk Low Veneer
Nike Dunk Low Veneer

تتعمق “نايك” أكثر في مجموعة “دانك لو” من خلال إعادة تقديم إصدار قديم آخر من عام 2020. بعد عودتها في عام 2024 ، تم تقديم “نايك دانك لو فينير” Nike Dunk Low SP Veneer لأول مرة في عام 2001، جنبا إلى جنب مع ألوان البرقوق. ينضم هذا الزوج إلى مجموعة من الإصدارات الجديدة بما في ذلك إصدارات سانت جونز والبرازيل وبلوم ، ويضيف هذا الزوج إلى القائمة المتزايدة من عوائد الحنين إلى الماضي.

تظل جاذبية “نايك دانك لو فينير” دون تغيير. هذا يعني أن بنية الزوج وحجب الألوان يكرران بأمانة بنية الأصل. تزين ألواح الجلد المدبوغ الأخضر النابضة بالحياة واقي الطين ودعامات العين والكعب، مما يوفر تباينا مذهلا مع درجات اللون البني الأكثر نعومة الموجودة على صندوق أصابع القدم من جلد الغزال واللوحة الربع وياقة شبكية واللسان. تتواجد لمسات مرحة من اللون الأرجواني في طقم الدانتيل ، وعلامة “نايك” Nike التجارية على اللسان ، وجلد الغزال على شعار نايك “الصح”، وشريط الكعب من جلد الغزال، مما يضيف لمسة حيوية إلى التصميم. يكتمل الطقم بنعل أوسط أبيض من “دانك” مع نعل خارجي مطاطي بنفسجي، مما ينتج عنه لمسة نهائية متماسكة وأنيقة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك دانك لو فينير” في 25 أبريل 2024، من تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. بعد ذلك، سيكون متاحا على موقع نايك Nike الرسمي بدءا من 27 أبريل. متوفر بمقاسات الرجال، سعر التجزئة ثابت عند 115 دولارا او ما يعادل 432 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DA1469-200

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك تيرميناتور لو اكواريوس بلو كوكونت مِلك يصدر مايو 2024 Nike Terminator Low Aquarius Blue Coconut Milk

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 فلامينجو فلاي يصدر ابريل 2024 adidas Harden Vol. 8 Flamingo Fly

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next