آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 1 لو اندستريل بلو يصدر مايو 2024 Air Jordan 1 Low Industrial Blue

Air Jordan 1 Low Industrial Blue
Air Jordan 1 Low Industrial Blue

خلال صيف عام 2024، من المقرر أن يلعب اللون الأزرق الصناعي دورا مهما كأحد الألوان الأساسية من العلامة التجارية جوردن. قررت “نايك” إعادة تسمية “اير جوردن 4 ريترو ميلتري بلو” Air Jordan 4 Retro Military Blue الكلاسيكية باسم “اندستريل بلو” Industrial Blue (على الرغم من أننا قد لا نعترف بذلك رسميا)، مما يمهد الطريق لمختلف أنماط العلامة التجارية لجوردن للخضوع لهذا التحول. من بين هؤلاء، سيتم تضمين “اير جوردن 1 لو اس اي” Air Jordan 1 Low SE.

يعرض حذاء سنيكرز “نايك اير جوردن 1 لو اندستريل بلو” Air Jordan 1 Low SE Industrial Blue لوحة ألوان نقية من الأبيض والأزرق الصناعي والأزرق الرمادي والشراع. صنع الحذاء من جزء علوي فاخر مصنوع بالكامل من الجلد باللون الأزرق الصناعي ويكمله لمسات بيضاء على الأجزاء الجانبية وصندوق أصابع القدم. لسان نايلون مع أربطة زرقاء صناعية وتفاصيل بيضاء تنضح بمظهر واضح، بينما تتطابق البطانة الداخلية مع المظهر الأزرق الصناعي. تتضمن العلامة التجارية شعار “جامب مان” الرجل القافز Jumpman باللون الأزرق الصناعي على اللسان والنعال ، إلى جانب شعار “اير جوردن وينجز” Air Jordan Wings الأيقوني المطرز باللون الأبيض على الكعب الخلفي. إضافة لمسة من الذوق الكلاسيكي، يتناقض النعل الأوسط القديم بلون الشراع مع التصميم ، بينما يكمل النعل الخارجي المطاطي الصلب باللون الرمادي الأزرق الجمالية.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 1 لو اندستريل بلو” في 1 مايو 2024. يمكن الحصول على هذه الأحذية الرياضية من خلال موقع نايك Nike الرسمي بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفرة بأحجام كل من الرجال والمدارس الابتدائية ، وسيتم تسعيرها بسعر 125 دولارا او ما يعادل 469 ريال سعودي لمقاسات الرجال. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FN5214-141

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك اير جوردن 1 هاي جولف يونيفرسيتي بلو يصدر ابريل 2024 Air Jordan 1 High Golf University Blue

Next Post

حذاء سنيكرز نايك تيرميناتور لو اكواريوس بلو كوكونت مِلك يصدر مايو 2024 Nike Terminator Low Aquarius Blue Coconut Milk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next