آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 فلامينجو فلاي يصدر ابريل 2024 adidas Harden Vol. 8 Flamingo Fly

adidas Harden Vol. 8 Flamingo Fly
adidas Harden Vol. 8 Flamingo Fly

شهدت شراكة جيمس هاردن مع اديداس تطور خط الأحذية الرياضية المميز الخاص به عبر سبعة طرازات متميزة. الآن ، تتقدم سلسلة “اديداس هاردن” adidas Harden إلى نسختها الثامنة ، “هاردن فوليوم 8” Harden Vol. 8 ، المقرر أن تصل إلى الرفوف في عام 2024. من بين خيارات الألوان المقرر إصدارها متغيرات “وايت بلاك سكارليت” و “اورانج” و “رويال بلو”، والتي تتميز في الغالب بألوان محايدة حتى الآن. ومع ذلك ، فإن ضخ دفعة من الطاقة في التشكيلة هو إضافة إصدار “فلامينجو فلاي” Flamingo Fly النابض بالحياة. تم بالفعل استخدام نظام الألوان هذا الذي يجذب الانتباه من قبل جيمس هاردن خلال مباريات الدوري الاميركي لكرة السلة للمحترفين، مما جذب الانتباه لتصميمه الجريء وسماته عالية الأداء.

تم تصميم الحذاء الرياضي “اديداس هاردن فوليوم 8 فلامينجو فلاي” adidas Harden Vol. 8 Flamingo Fly للإدلاء ببيان في ملعب كرة السلة. داخليا، يتميز بحذاء برتقالي اللون لإغلاق فائق، وهو عنصر حاسم لأداء كرة السلة من الدرجة الأولى. يمتد هذا اللون البرتقالي النابض بالحياة إلى مجموعة الدانتيل ومكونات النعل الخارجي، مما يخلق جمالية متماسكة وملفتة للنظر.

ما تبقى من الحذاء الرياضي، بما في ذلك مقدمة القدم الجلدية، وطبقة منتصف القدم الرغوية ، والقاعدة الشبكية ، وعداد الكعب “تي بي يو”، مزينة بلون وردي ساخن جريء. لا ترفع لوحة الألوان هذه التأثير البصري للحذاء الرياضي فحسب، بل تجسد أيضا أسلوب هاردن المميز. ويكتمل التصميم بنعل خارجي مبطن بتقنية “جت بوست” Jet Boost بدرجات اللون الوردي والبرتقالي المتناسقة، مما يضمن الراحة والاستجابة في الملعب.

من المقرر إصدار حذاء كرة السلة الرياضي “اديداس هاردن فوليوم 8 فلامينجو فلاي” في 15 أبريل 2024 ، وسيكون متاحاً للشراء من خلال اديداس adidas بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال ، وهو ثابت عند 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  IE2698

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو فينير يصدر ابريل 2024 Nike Dunk Low Veneer

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 ريسر بلو النسائي يصدر يوليو 2024 Nike Zoom Vomero 5 Racer Blue

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next