آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 ريسر بلو النسائي يصدر يوليو 2024 Nike Zoom Vomero 5 Racer Blue

Nike Zoom Vomero 5 Racer Blue
Nike Zoom Vomero 5 Racer Blue

يظل حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 نقطة محورية لعشاق الأحذية الرياضية، حيث يبرز في الاتجاه الحالي لأحذية الجري الشبكية. يشتهر هذا الطراز بالراحة والجماليات الأنيقة، ويقدم نظام ألوان جديد كجزء من حزمة التشبع العالي من “نايك”، والتي تتميز بإصدار “ريسر بلو ميتالك سلفر” Racer Blue Metallic Silver النابض بالحياة.

يتميز هذا الحذاء الرياضي الخاص لـ”نايك زووم فوميرو 5” بمزيج ديناميكي من المواد، يتضمن عناصر من الجلد المدبوغ والجلد والشبكة و “تي بي يو”، وكلها مغطاة بلون “ريسر بلو” الازرق المذهل. يظهر الجزء الأمامي والمقدمة ملمسا فخما من جلد الغزال، بينما تزين طبقات الجلد القوية واقي الطين وتحيط بلوحة “تي بي يو” في منتصف القدم، مما يوفر شكلا ومضمونا للتصميم العام. والجدير بالذكر أن اللون الفضي المعدني البارز على شعار نايك يبرز على الخلفية الزرقاء، مصحوبا بخطوط عاكسة “3 ام” 3M دقيقة تعزز الرؤية وتضيف لمسة من الأناقة في ظروف الإضاءة المنخفضة. يكتمل التصميم بنعل أوسط من الإسفنج الأزرق المتسابق ، يدمج تقنيات “زووم اير” Zoom Air و “كوشن” Cushlon المتقدمة من “نايك” لتوفير راحة وأداء لا مثيل لهما. لضمان طول العمر والثبات، تم دمج نعل سفلي مطاطي أسود قوي، مما يكمل الجاذبية الجمالية.

من المقرر إصدار حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5 ريسر بلو” Nike Zoom Vomero 5 Racer Blue Metal Silver للنساء في يوليو 2024، وهو متاح من خلال موقع “نايك” Nike الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة عبر الإنترنت وغير متصل. بسعر 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي، سيتم تقديم هذا النموذج بأحجام نسائية. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء الجري وشراؤه.

رمز النمط: HJ7328-445

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس هاردن فوليوم 8 فلامينجو فلاي يصدر ابريل 2024 adidas Harden Vol. 8 Flamingo Fly

Next Post

نعل شبشب نايك كالم سلايد اوليمبيك يو اس ايه يصدر صيف 2024 Nike Calm Slide Olympic USA

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next