آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء نايك اير فوم بوسايت جالكسي يعود ربيع 2025 Nike Air Foamposite Galaxy

Nike Air Foamposite Galaxy
Nike Air Foamposite Galaxy

أشعل الحذاء الرياضي لكرة السلة “نايك اير فوم بوسايت ون جالكسي” Nike Air Foamposite One Galaxy، المشهور بأنه أحد أكثر الأحذية الرياضية شهرة ومرغوبة للغاية على الإطلاق، جنونا واسع النطاق عند إطلاقه في فبراير 2012. يبرز Foamposite كعنصر بارز في حزمة “مجموعة جالكسي” من “نايك لكرة السلة”، ويظل أبرز ما في مجموعة “او ستار ويك اند” All-Star Weekend هذه. رافق إصداره حكايات عن المتحمسين الذين شاركوا في تدابير استثنائية، مثل تجارة المركبات، وحالات المواجهات التي اندلعت في مواقع البيع بالتجزئة، مما عزز سمعة الحذاء السيئة بين كل من هواة الأحذية الرياضية وعامة الناس. والجدير بالذكر أنه حتى لاعب الدوري الاميركي للمحترفين راجون روندو ارتدى إصدار “جالكسي” خلال مباراة كل النجوم لعام 2012 التي أقيمت في أورلاندو.

بعد أكثر من عشر سنوات، كانت هناك تكهنات متداولة بأن الحذاء الرياضي الأيقوني سيعود في شكله الأصلي خلال ربيع عام 2024، كما ذكرت “سنيكر هيدز” و “سنيكر فايلز”. ومع ذلك، تبين أن هذا التوقع سابق لأوانه. الجانب الإيجابي هو أن المتحمسين يمكنهم التطلع إلى عودة “جالكسي فوم بوسايت” لربيع 2025. تماما مثل ظهورها لأول مرة في عام 2012 ، ستتزامن نسخة “نايك اير فوم بوسايت ون جالكسي 2025” مع لعبة مباراة كل النجوم لكرة السلة لعام 2012، المقرر إجراؤها في سان فرانسيسكو.

من المتوقع أن يظل “جالكسي فوم” القادم وفيا لتصميمه الأصلي. سيحتوي على مزيج من ألوان حجر السج والأنثراسايت والأسود، جنبا إلى جنب مع رسم مجري مميز يزين الجزء العلوي من “فوم بوسايت” Foamposite، ويصور النجوم والكواكب والسحب السماوية. على غرار الطراز الأصلي ، سيحتفظ بتوسيد “زووم اير” Zoom Air المميز وتتميز بنعل خارجي مطاطي متوهج في الظلام.

من المقرر أن يصل حذاء كرة السلة “نايك اير فوم بوسايت ون جالكسي 2025″ المرتقب إلى الرفوف في فبراير 2025، وهو متاح للشراء من خلال “نايك” Nike والعديد من تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر التقليدية. سيتم تقديم هذا الإصدار بمقاسات الرجال ، وسيبلغ سعره 240 دولارا او ما يعادل 900 ريال سعودي، وهو ما يمثل زيادة متواضعة قدرها 20 دولارا عن الزوج الأصلي الذي تم إصداره في عام 2012. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FQ4303-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نعل شبشب نايك كالم سلايد اوليمبيك يو اس ايه يصدر صيف 2024 Nike Calm Slide Olympic USA

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 تشايف يصدر ابريل 2024 New Balance 993 Made in USA Chive

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next