آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نعل شبشب نايك كالم سلايد اوليمبيك يو اس ايه يصدر صيف 2024 Nike Calm Slide Olympic USA

Nike Calm Slide Olympic USA
Nike Calm Slide Olympic USA

جذبت غزوة “نايك” في الأحذية القابلة للارتداء القائمة على الرغوة، والتي تجسدها “كالم سلايد” Calm Slide، اهتماما كبيرا. على الرغم من عدم توليد مستوى عال من الشهرة على غرار “ييزي سلايد” Yeezy Slide، إلا أن هذا النموذج يتم إصداره باستمرار في أشكال ألوان جديدة. على الرغم من أن أنظمة الألوان السابقة، مثل “برايت ماندارين” “Bright Mandarin” التي تم الكشف عنها مؤخرا، حافظت على جمالية أحادية اللون، فإن صيف 2024 سيقدم نظام ألوان العلم الوطني الامريكي “يو اس ايه”، كجزء من مجموعة “نايك” الأولمبية.

يشيد نعل شبشبنايك كالم سلايد اوليمبيك يو اس ايه” Nike Calm Slide Olympic “USA” بروح الأمة الرياضية والفخر بلوحة ألوانها التي تذكرنا بعلم الولايات المتحدة الأمريكية. الجزء العلوي مصنوع من الإسفنج الأبيض بالكامل، بينما يبرز حزام القدم الأمامي بفخر نقش “يو اس ايه” “USA” في تصميمه. يزين الحذاء شعار نايك “الصح” الرقيق كلا من الحزام والجانب الجانبي للوحدة النعلية. في الأسفل، يتميز النعل الخارجي بلمسة نهائية شبه شفافة مصنوعة من المطاط المعاد تدويره ، وتتميز بنمط متدرج باللون الأحمر والأبيض والأزرق، يرمز إلى العلم الأمريكي.

من المقرر إصدار نعل شبشبنايك كالم سلايد اوليمبيك يو اس ايه” في صيف 2024، سواء عبر الإنترنت من خلال موقع نايك Nike الرسمي أو لدى تجار التجزئة المختارين. متوفر بمقاسات الرجال، وسيكون سعره 55 دولارا او ما يعادل 207 ريال سعودي، وهو ما يزيد بمقدار 5 دولارات عن Calm Slide القياسي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FV5601-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 ريسر بلو النسائي يصدر يوليو 2024 Nike Zoom Vomero 5 Racer Blue

Next Post

حذاء نايك اير فوم بوسايت جالكسي يعود ربيع 2025 Nike Air Foamposite Galaxy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next