آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 تشايف يصدر ابريل 2024 New Balance 993 Made in USA Chive

New Balance 993 Made in USA Chive
New Balance 993 Made in USA Chive

تتضمن سلسلة 99X من نيو بالانس العديد من التكرارات والإصدارات ، حيث يمثل هذا العام عودة 993 إلى جدول الإصدار كجزء من مجموعة تيدي سانتس “صنع في الولايات المتحدة” الوسم الخامس ‘Made in USA Season 5. في السابق ، قدمت هذه المجموعة 990v4 بألوان “اركتيك جراي” و”مكاداميا جرين“، ولكن الآن يتم تسليط الضوء على 993 ، والذي يأتي في عبوتين جنبا إلى جنب مع لون “تشايف” أو “الثوم المعمر”.

يتميز الحذاء الرياضي “نيو بالانس 993 تشايف” New Balance 993 Made in USA Chive ببنية فاخرة، تمزج بين جلد الغزال الفاخر والشبكة المسامية، مما يذكرنا بتفسير جو فريش جودز للنموذج. الجزء العلوي بأكمله مغمور بلون “تشايف” أو أخضر الثوم المعمر النابض بالحياة، ويمتد من الجلد المدبوغ الناعم الذي يحدد واقي الطين ومنتصف القدم والكعب، إلى الشبكة القوية التي تسهل تدفق الهواء. تضفي اللمسات الجلدية على مقدمة القدم والكعب لمسة إضافية من الرقي، مما يعزز جاذبية الحذاء الفخم.

على عكس اللون الأخضر النابض بالحياة، يعتمد اللسان والأربطة ظلا أبيض كريمي ناعم، بينما يلتزم شعار “N” الأيقوني وعلامة تبويب الكعب بلوحة الألوان المتماسكة. ولتعزيز جاذبيته الأنيقة، تم تصميمه بنعل أوسط بلونين باللونين الكريمي والأبيض، مما يوفر الراحة والمتانة مع نعل خارجي قوي من المطاط الأسود.

من المقرر إصداره في 25 أبريل 2024 ، سيكون الحذاء الرياضي “نيو بالانس 993 تشايف” متاحا من خلال القنوات الرسمية ل “نيو بالانس” New Balance وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. يتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات للجنسين، وسيبلغ سعره 220 دولارا او ما يعادل 825 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: U993GW

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء نايك اير فوم بوسايت جالكسي يعود ربيع 2025 Nike Air Foamposite Galaxy

Next Post

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 بريد يصدر في 2024 adidas AE 1 Bred

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next