آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 بريد يصدر في 2024 adidas AE 1 Bred

adidas AE 1 Bred
adidas AE 1 Bred

تحافظ اديداس على حضورها القوي في سوق أحذية كرة السلة عالية الأداء ، لا سيما مع تولي خط توقيع أنتوني إدواردز زمام المبادرة. حظي “اديداس ايه اي 1” adidas AE 1 بالثناء لتصميمه المبتكر وتكتيكاته التسويقية الناجحة وأسعارها المعقولة، مما يميزه كخيار أفضل لكل من الرياضيين وهواة الأحذية الرياضية. إلى جانب الإصدارات الحديثة مثل إصدارات “ام اكس تشاركول” و “جورجيا ريد كلاي” و “فيلوسيتي بلو“، ظهر أيضا مسار ألوان جديد يسمى “بريد”.

يشيد نظام ألوان “اديداس ايه اي 1 بريد” AE 1 Bred بالاقتران الكلاسيكي باللونين الأسود والأحمر، وغالبا ما يرمز إلى التصميم والانتصار في الأحذية الرياضية. يتميز هذا الحذاء بتصميم جريء يتميز بنمط قرص العسل “تي بي يو” على جانبيه، مما يوفر جاذبية بصرية ودعما عمليا. يتميز الجزء العلوي بغطاء إصبع أحمر زاهي وقفص “تي بي يو”، يقابله نسيج أسود “برايم بلو” Primeblue على دعامات العين والياقة، مما ينتج عنه مظهر ديناميكي وشرس وراقي.

في الخلف، يتميز عداد الكعب بنسيج من ألياف الكربون الصناعية مزين بعلامة “الخطوط الثلاثة” البيضاء، بينما يضيف شعار أنتوني إدواردز الشخصي على علامة اللسان لمسة مميزة إلى الجمالية العامة. تحت القدم، يشتمل “ايه اي 1” على أحدث تقنيات توسيد “جت بوست” Jet Boost و “لايت سترايك” Lightstrike من أديداس، مما يضمن راحة واستجابة فائقة أثناء اللعب.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “اديداس ايه اي 1 بريد” في عام 2024 وسيكون متاحا من خلال اديداس adidas وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيأتي بأحجام رجالية بسعر تجزئة يبلغ 120 دولارا او ما يعادل 450 ريال سعودي.

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 تشايف يصدر ابريل 2024 New Balance 993 Made in USA Chive

Next Post

نايك دانك لو نكست نيتشر بوراك براون يصدر خريف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Baroque Brown

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next