آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء كرة السلة اديداس هاردن فوليوم 8 وايت تو يصدر في 2024 adidas Harden Vol. 8 White Toe

adidas Harden Vol. 8 White Toe
adidas Harden Vol. 8 White Toe

لا تزال أحذية كرة السلة عالية الأداء من اديداس، وخاصة الخط المميز المرتبط برياضيين مثل جيمس هاردن وأنتوني إدواردز، تأسر عشاق الأحذية الرياضية وعشاق كرة السلة على حد سواء. ساهم تصميمها المتطور وميزات الأداء الاستثنائية وأنظمة الألوان المتنوعة في شعبيتها على نطاق واسع. في أحدث نسخة من طراز هاردن المميز، “هاردن فوليوم 8” Harden Vol. 8 ، تم تعيين متغير جديد يتميز بتصميم “وايت تو” White Toe لإحداث موجات.

يمثل نظام الألوان الجديد هذا لـ”هاردن فوليوم 8” نهجا راقيا لتصميمه، مع إعطاء الأولوية للأداء وطول العمر. يأتي الجزء العلوي من الحذاء من قماش الجيرسيه المحبوك التقليدي ومصنوع من مادة شبكية من الجيرسيه، مما يضمن التهوية والمرونة. تضفي إضافة الجلد الأبيض المتين على منطقة أصابع القدم لمسة جمالية خالدة على تصميم هذا الحذاء الرياضي المعاصر.

يحافظ الجزء المتبقي من الجزء العلوي على مظهره الأسود الأنيق، ويشمل عناصر مثل طقم الدانتيل ، وبوت النيوبرين، ولوحة منتصف القدم الرغوية، مما يسمح لإصبع القدم الأبيض بجذب الانتباه كميزة مركزية. تم دمج العلامة التجارية الفريدة لهاردن بسلاسة في التصميم، مما يضيف لمسة شخصية. تم تجهيز الحذاء الرياضي بتقنية “جت بوست” JETBOOST المتطورة من اديداس المدمجة في جميع أنحاء النعل الأوسط، مما يوفر راحة واستجابة لا مثيل لها أثناء اللعب. يكتمل التوسيد بنعل خارجي مزدوج اللون لا يحسن الجر فحسب، بل يعزز أيضا ثبات الحركات الرشيقة في ملعب كرة السلة.

من المقرر إصدار حذاء كرة السلة “اديداس هاردن فوليوم 8 وايت تو” adidas Harden Vol. 8 White Toe في عام 2024 من خلال اديداس adidas بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا النموذج بمقاسات رجالية ، بسعر تجزئة محدد عند 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: IG6648

حذاء كرة السلة اديداس هاردن فوليوم 8 وايت تو لون ابيض اسود adidas Harden Vol. 8 White Toe
حذاء كرة السلة اديداس هاردن فوليوم 8 وايت تو لون ابيض اسود adidas Harden Vol. 8 White Toe
Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك دانك لو نكست نيتشر بوراك براون يصدر خريف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Baroque Brown

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 انترستيلار يصدر مايو 2024 New Balance 993 Made in USA Interstellar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next