آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك دانك لو نكست نيتشر بوراك براون يصدر خريف 2024 Nike Dunk Low Next Nature Baroque Brown

Nike Dunk Low Next Nature Baroque Brown
Nike Dunk Low Next Nature Baroque Brown

تواصل “نايك” تقديم اختلافات لونية جديدة في “دانك لو” Dunk Low، على الرغم من انخفاض مستوى الضجيج السابق للنموذج. ومع ذلك، تميل لوحات الألوان الترابية في “دانك لو” إلى أن تكون شائعة جدا، وأحدث إضافة إلى تشكيلة “نكست نيتشر” Next Nature، وهي نسخة معاد تدويرها جزئيا من الحذاء الرياضي، تصل في تكرار أنيق باللون البني الكاكي الباروكي. بالإضافة إلى هذا اللون الجديد، ستتلقى “نكست نيتشر دانك لو” أيضا تغييرات في ” بلاتينوم فايوليت” و “بلاك فيلفيت براون“.

يدمج “نايك دانك لو نكست نيتشر بوراك براون” Nike Dunk Low NN Khaki Baroque Brown القادم بسلاسة الظلال الطبيعية مع التصميم متعدد الاستخدامات، مما يجعله خيارا مثاليا لموسم الخريف. يمزج الجزء العلوي من الجلد باللون البني الباروكي على مقدمة القدم ومنتصف القدم مع قنب مكمل بألوان متشابهة على اللسان وياقة، مما يضفي لمسة بارزة على مظهر الحذاء. توفر لمسات ابيض “سامت وايت” Summit White على واقي الطين، وأغطية العين، وتغطيب الكعب تباينا حادا ، بينما يزين شعار نايك “الصح” البني منتصف القدم فوق لوحة من الجلد الصناعي، مما يتناغم مع نظام الألوان الترابي للحذاء. تشمل اللمسات الأخيرة نعلا أوسطيا مطاطيا كريميا ونعل خارجي قوي باللون البني الباروكي، مما يضمن تميز هذا الحذاء الرياضي من حيث الأناقة والعملية.

من المقرر إصدار حذاء سنيكرز “نايك دانك لو نكست نيتشر بوراك براون” في خريف 2024 وسيكون متاحا من خلال نايك Nike بالإضافة إلى تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام رجالية بسعر تجزئة يبلغ 125 دولارا او ما يعادل 469 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF4292-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس ايه اي 1 بريد يصدر في 2024 adidas AE 1 Bred

Next Post

حذاء كرة السلة اديداس هاردن فوليوم 8 وايت تو يصدر في 2024 adidas Harden Vol. 8 White Toe

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next