آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 كول جراي يصدر خريف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Cool Grey

Nike Zoom Vomero 5 Cool Grey
Nike Zoom Vomero 5 Cool Grey

في الآونة الأخيرة ، كان هناك عودة في شعبية “نايك زووم فوميرو 5” بين عشاق الأحذية الرياضية، الذين يقدرون راحته وتصميمه الحنين الذي يذكرنا بأوائل عام 2000. تستفيد “نايك” من هذا الاهتمام المتجدد من خلال تقديم خيار جديد للون “كول جراي” أو “الرمادي الرائع”.

يظل حذاء الجري “نايك زووم فوميرو 5 كول جراي” وفيا للمزيج المميز من المواد في النموذج ، حيث يتضمن عناصر شبكية وجلدية و “تي بي يو”. يتميز أساس الحذاء بشبكة رمادية واسعة، مصحوبة بطبقات فضية معدنية على أقسام واقي الطين ومنتصف القدم. تبرز الظلال الداكنة من اللون الرمادي لوحة “تي بي يو” في منتصف القدم، بينما تكمل درجة اللون الرمادي البارد الأكثر هدوءا مكون “تي بي يو” عند الكعب.

تمتد لوحة الألوان إلى أبعد من ذلك مع طبقات رمادية لونية، مما يرفع إصبع القدم والرقعة واللسان والأربطة، مما ينتج عنه مظهر أنيق وقابل للتكيف. يكتمل الحذاء بنعل أوسط باللونين الأبيض والرمادي، يحتوي على تقنية “زووم اير” Zoom Air و “كوشن” Cushlon من “نايك” لمزيد من الراحة، إلى جانب نعل سفلي مطاطي رمادي مقابل لثبات موثوق.

من المقرر إصداره في خريف عام 2024 ، سيكون حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 كول جراي Nike Zoom Vomero 5 Cool Grey متاحا من خلال قنوات نايك Nike الرسمية ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال بسعر 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن حذاء الجري وشراؤه.

رمز النمط:  FJ4151-003

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 أولمبيك يصدر خريف 2024 Nike Air Max 1 Olympic

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر أوليمبيك النسائي يصدر يوليو 2024 Nike Dunk Low Next Nature Olympic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next