آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 أولمبيك يصدر خريف 2024 Nike Air Max 1 Olympic

Nike Air Max 1 Olympic
Nike Air Max 1 Olympic

يحتل “نايك اير ماكس 1” مكانة خاصة كواحد من أكثر الأحذية الرياضية العزيزة في التاريخ. قدم هذا الحذاء الأيقوني، الذي صممه تنكر هاتفيلد، تقنية الهواء المرئية، مما كان له تأثير كبير على صناعة الأحذية في أواخر الثمانينات وأثار ثورة. احتفلت “اير ماكس 1” بالذكرى السنوية ال 35 في عام 2022، ولا تزال حجر الزاوية لشركة “نايك”، مع العديد من الاختلافات اللونية التي تم إصدارها على مر السنين. بالتطلع إلى عام 2024، تستعد “اير ماكس 1” لعام متميز آخر مع إصدارات مثيرة، بما في ذلك النسخة الأولمبية المرتقبة المقرر إطلاقها في خريف 2024.

من المقرر أن تتزامن النسخة الأولمبية من “نايك اير ماكس 1” مع دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2024. يعرض هذا الزوج الخاص مزيجا من ألوان حجر السج والذهبي المعدني والأبيض والرمادي الفاتح والأحمر الجامعي. يتميز التصميم بتصميم من شبكة بيضاء تكملها طبقات من الجلد المدبوغ باللون الرمادي تكملها طبقات من الجلد المدبوغ باللون الرمادي. بالإضافة إلى ذلك، تزين لمسات الجلد المدبوغ بلون حجر السج واقي الطين.

تبرز اللمسات الحمراء التصميم، وتظهر على الثقوب البلاستيكية العلوية وعناصر العلامة التجارية المختلفة مثل علامة اللسان والكعب الخلفي والنعال. كما تم تمييز العلامة التجارية “نايك اير” Nike Air، المقسمة بشعار نايك “الصح”، في حجر السج. ومع ذلك، فإن الميزة البارزة هي اللون الذهبي المعدني على شعار نايك على الجانبين، مما يضفي لمسة من الرقي على نظام الألوان الخالد هذا. وحدة “ماكس اير” Max Air في الكعب مطلية أيضا باللون الذهبي اللامع. يكتمل الطقم بنعل أوسط أبيض نقي يرتكز على نعل خارجي مطاطي قوي ، مما يضفي لمسة نهائية مصقولة على الجمالية العامة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك اير ماكس 1 أولمبيك” Nike Air Max 1 Olympic في خريف 2024 وسيكون متاحا من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. يتم تقديم سعر التجزئة لهذا الإصدار المرتقب بشدة بسعر 150 دولارا او ما يعادل 563 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HM9604-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 انترستيلار يصدر مايو 2024 New Balance 993 Made in USA Interstellar

Next Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 كول جراي يصدر خريف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Cool Grey

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next