آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 انترستيلار يصدر مايو 2024 New Balance 993 Made in USA Interstellar

New Balance 993 Made in USA Interstellar
New Balance 993 Made in USA Interstellar

مسترشدة برؤية تيدي سانتيس المبتكرة، تحافظ مجموعة “نيو بالانس صنع في الولايات المتحدة” على مزجها بين الحرفية الكلاسيكية والألوان الجديدة النابضة بالحياة، والتي تعكس التراث والحداثة. ولتسليط الضوء على هذه الروح، يستعد طراز “نيو بالانس 993” New Balance 993 الموقر لتقديم خيار ألوان جديد “انترستيلار” كجزء من مجموعة “سانتس الجزء الخامس” Santis’s Season 5. سيرافق هذا الإصدار نسخة “تشايف” من 993.

يتميز حذاء نيو بالانس 993 المصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية “انترستيلار” بجزء علوي مصنوع من جلد الغزال والجلد الفاخر من جلد الحيوان، مغلف بلون بنفسجي غني وحيوي يثير الخيال. يتميز هذا المظهر المستوحى من الكونيات بأساس من شبكة أرجوانية داكنة، مما يوفر تباينا مذهلا مع طبقات الجلد المدبوغ الأكثر إشراقا. تزين اللمسات الكريمية الناعمة والرمادية والبيضاء اللسان والأربطة والجورب، مما يوفر تباينا لطيفا ومميزا. يؤكد النموذج بفخر على تراثه ، ويتميز بعلامة “صنع في الولايات المتحدة” Made in USA التجارية على اللسان وشعار “N” بارز في منتصف القدم، وكلاهما يواصل المظهر البنفسجي. يكتمل التصميم بنعل أوسط داعم باللونين الأبيض والكريمي، ويكمله نعل خارجي من المطاط الأسود القوي، مما يضمن مزيجا متناغما من الأناقة والراحة والعملية.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نيو بالانس 993 انترستيلار” New Balance 993 Made in USA Interstellar في 25 أبريل 2024، في تجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. سيتبع ذلك إطلاق عالمي من خلال نيو بالانس New Balance في 2 مايو. هذا الحذاء الرياضي ، المعروض بمقاسات للجنسين ، سيبلغ سعره 220 دولارا او ما يعادل 825 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: U993PG

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء كرة السلة اديداس هاردن فوليوم 8 وايت تو يصدر في 2024 adidas Harden Vol. 8 White Toe

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ماكس 1 أولمبيك يصدر خريف 2024 Nike Air Max 1 Olympic

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next