آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 راتلسنيك يصدر مايو 2024 Nike Book 1 Rattlesnake

Nike Book 1 Rattlesnake
Nike Book 1 Rattlesnake

تعد قائمة “نايك” المرموقة من الرياضيين البارزين دليلا على تفوقها في الأحذية الرياضية، حيث تقدم سلسلة من التصاميم التي تجسد الأداء والروايات الشخصية لرياضييها. انضم لاعب كرة السلة الامريكي ديفين بوكر، حارس الرماية الماهر لفريق “فينيكس سنز” Phoenix Suns، مؤخرا إلى هذا النادي الحصري مع تقديم “نايك بوك 1”. أثار إطلاق “بوك 1” ترقبا حماسيا ومناقشات حيوية بين عشاق الأحذية الرياضية، لا سيما بعد البيع السريع لأنظمة الألوان الأولية، “ميراج” و”ميراج 2″. على خلفية التوقعات النبيلة والنقد فيما يتعلق بإصدار الحذاء الرياضي ، يضيف الكشف عن نظام ألوان “راتلسنيك” Rattlesnake طبقة أخرى إلى سرد “بوك 1” المستمر. يتبع هذا الاختلاف لمحة أولية عن تسليم “هِفِن “.

تم تصميم عرض “راتلسنيك” ل “نايك بوك 1” بسلاسة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل وإشارة إلى رحلة ديفين بوكر الشخصية، ويمزج بسلاسة بين الأناقة والعملية. يجمع الحذاء الرياضي بين الجلد والشبكة والقماش، ويتميز بألوان بيضاء في الغالب، مما يوفر خلفية نظيفة للهجاته الآسرة. لا تعزز التفاصيل الجلدية المثقوبة حول الياقة وصندوق أصابع القدم الجاذبية البصرية للحذاء الرياضي فحسب، بل تضمن أيضا التهوية المثلى للحصول على أعلى أداء في الملعب. في قلب هذا التصميم يكمن جلد الثعبان الصناعي شعار نايك “الصح”، المستوحى من مواجهة الثعابين التي عاشها بوكر أثناء التنزه، والتي ترمز إلى القدرة على التكيف والمرونة. يكتمل التصميم بنعل أوسط أبيض يتميز بوحدة “زووم اير” Zoom Air محملة من الأعلى في الكعب ورغوة “كوشن 2.0” Cushlon 2.0 ، يكملها نعل خارجي من نفس اللون.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك بوك 1 راتلسنيك” Nike Book 1 Rattlesnake في 11 مايو 2024، سواء عبر الإنترنت أو في منافذ البيع بالتجزئة المختارة ، بما في ذلك متاجر نايك Nike. سيتم تقديمه بأحجام رجالية ، بسعر تجزئة محدد عند 140 دولارا او ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FJ4249-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر أوليمبيك النسائي يصدر يوليو 2024 Nike Dunk Low Next Nature Olympic

Next Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال وايت اورانج يصدر مايو 2024 Nike Field General SP White Orange

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next