آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك دانك لو نكست نيتشر أوليمبيك النسائي يصدر يوليو 2024 Nike Dunk Low Next Nature Olympic

Nike Dunk Low Next Nature Olympic
Nike Dunk Low Next Nature Olympic

مع تزايد الترقب للألعاب الأولمبية القادمة المقرر عقدها في فرنسا في عام 2024 ، تشيد “نايك” بهذه المناسبة بمجموعة فريدة تكرم البراعة الرياضية والأزياء الدائمة. أحد أبرز ما في هذه المجموعة هو “نايك دانك لو“، الذي ظهر لأول مرة في نظام ألوان “نوفيو كلاسيك” أو (كلاسيكي جديد). يشكل هذا الكشف جزءا من مسعى أكبر من قبل “نايك”، يشمل نماذج مختلفة مثل أولمبيك اير ماكس 1 و اير جوردن 6 و اير مور آبتيمبو وغيرها ، وكلها مصممة لالتقاط جوهر العظمة الأولمبية.

يعرض حذاء “نايك دانك لو نكست نيتشر أوليمبيك” النسائي براعة دقيقة باستخدام مواد فاخرة. يتميز هذا الطراز بمزيج متطور من ألوان حجر السج والألوان الوهمية، وينضح بالأناقة مع الحفاظ على تراثه الرياضي. يتميز الجزء العلوي بطبقات من جلد حجر السج على واقي الطين، ودعامات العين، والكعب، جنبا إلى جنب مع قاعدة جلدية بلون فانتوم تمتد إلى اللسان. وتكتمل اللوحة المحايدة بأربطة من حجر السج، بينما تستحضر اللمسات الذهبية على علامة اللسان التي تحمل علامة “نايك” Nike التجارية الميداليات الأولمبية بمهارة. وتكتمل اللمسة الجمالية الراقية بنعل أوسط بلون الكريم ونعل خارجي من المطاط المصنوع من حجر السج القوي، مما يوفر أناقة وعملية لعشاق الأحذية الرياضية.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك دانك لو نكست نيتشر أوليمبيك” النسائي Nike Dunk Low NN Olympic W في 12 يوليو 2024 ، عبر موقع نايك Nike الرسمي وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفر بمقاسات نسائية ، تم تحديد سعر التجزئة بمبلغ 125 دولارا او ما يعادل 469 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:FZ6770-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء الجري نايك زووم فوميرو 5 كول جراي يصدر خريف 2024 Nike Zoom Vomero 5 Cool Grey

Next Post

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 راتلسنيك يصدر مايو 2024 Nike Book 1 Rattlesnake

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next