آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اير جوردن 38 لو كريمسون تنت يصدر مايو 2024 Air Jordan 38 Low Crimson Tint

Air Jordan 38 Low Crimson Tint
Air Jordan 38 Low Crimson Tint

تواصل علامة جوردن تطوير سلسلة “اير جوردن” الشهيرة، متدافعة عن حدود أحذية كرة السلة عالية الأداء. أحدث إضافة إلى تشكيلة “اير جوردن” المرقمة ، “اير جوردن 38 لو” Air Jordan 38 Low ، ظهرت مؤخرا لأول مرة في أنظمة ألوان مختلفة، بما في ذلك “بلاك بارتكل جراي” Black Particle Gray وإصدار خاص ل ” غيو أيلون” Guo Ailun. الآن ، نقدم الإصدار القادم من “اير جوردن 38 لو” في نسخة “كريمسون تنت” Crimson Tint الآسرة.

يعرض “اير جوردن 38 لو كريمسون تنت” Air Jordan 38 Low Crimson Tint تصميما ديناميكيا وملفتا للانتباه، وهو مثالي لأولئك الذين يسعون إلى الإدلاء ببيان جريء داخل وخارج ملعب كرة السلة. مصنوع من مزيج من مواد النسيج والنوبوك والنيوبرين، يضمن الحذاء الرياضي المتانة والراحة أثناء اللعب الصارم. يتميز الجزء العلوي بلون وردي قرمزي زاهي، ويتميز بومضات من النيران البرتقالية وتفاصيل سوداء متباينة، مما يضفي مزيدا من جمالياته المذهلة.

تعمل اللمسات السوداء على تحديد شعار جوردن “الرجل القافز” على اللسان وتحديد بطانة الجورب الداخلية، مما يخلق تباينا حادا مع الجزء العلوي النابض بالحياة. يضفي الكعب لمسة من الرقي على التصميم الرياضي ويتميز بنسيج وردي قرمزي مطرز أحادي اللون. أدناه، يشتمل النعل الأوسط الرغوي المطابق على سدادات TPU في وضع استراتيجي لتحسين الأداء. وفي الوقت نفسه، يضمن النعل الخارجي المطاطي البرتقالي شبه الشفاف، الذي يكمله طبقات تحتية سوداء مرئية، قوة جر متينة ومظهرا مبهجا من الناحية الجمالية.

من المقرر إصداره في 14 مايو 2024 ، سيتوفر “اير جوردن 38 لو كريمسون تنت” عبر نايك وتجار التجزئة المختارين للعلامة التجارية “جوردن” عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات الرجال ، ويبلغ سعره 175 دولارا او ما يعادل 657 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FD2326-800

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال وايت اورانج يصدر مايو 2024 Nike Field General SP White Orange

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 11 لو سبيس جام يصدر مايو 2024 Air Jordan 11 Low Space Jam

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next