آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال وايت اورانج يصدر مايو 2024 Nike Field General SP White Orange

Nike Field General SP White Orange
Nike Field General SP White Orange

بينما تستكشف “نايك” تراثها الواسع من الأحذية المستوحاة من الرياضة ، فإن عودة “نايك فيلد جنرال” تجذب الانتباه في عام 2024. تم تصميم “فيلد جنرال” في الأصل لملاعب كرة القدم، وقد وجد طريقه الآن إلى الشوارع الحضرية مع اختلافات لونية جديدة تجمع بسلاسة بين الجماليات الخالدة والجاذبية الحديثة. من بين هذه الإصدارات حذاء “وايت اورانج بليز” White Orange Blaze الجريء، الذي ينضم إلى “وايت فارسيتي ريد” White Varsity Red الذي تم إطلاقه سابقا وإصدارات “بلاك وايت” Black White الأنيقة بمهارة ، مع بناء متوقع للإصدار القادم من “وايت جم يلو” White Gum Yellow.

يتميز حذاء فيلد جنرال إس بي وايت أورانج بليز بجزء علوي قوي مصنوع من مزيج من الجلد الأبيض والنايلون، مما يوفر أساسا أنيقا ومصقولا للتألق الديناميكي. تزين الضربات ذات الموقع الاستراتيجي للحريق البرتقالي النابض بالحياة جلد شعار نايك “الصح” وعلامة الكعب ونص علامة اللسان، مما يضفي تجاورا حيويا يجذب الانتباه. أثناء الإيماء إلى لوحات الألوان المعتادة من “نايك”، يقدم هذا العرض أيضا تحديثا معاصرا لتصميم خالد. مع نعل أوسط من المطاط الأسود يمكن الاعتماد عليه ونعل خارجي متكامل، يضمن هذا الحذاء الرياضي كلا من العملية والموضة سواء على الهامش أو التنقل في التضاريس الحضرية.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي نايك فيلد جنرال إس بي وايت أورانج بليز Nike Field General SP White Orange Blaze في 16 مايو 2024، من خلال موقع “نايك” الرسمي ومنافذ البيع بالتجزئة المختارة، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات رجالية ، يحمل هذا الحذاء الرياضي سعرا قدره 100 دولار أو ما يعادل 375 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:  FQ8762-101

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك بوك 1 راتلسنيك يصدر مايو 2024 Nike Book 1 Rattlesnake

Next Post

حذاء سنيكرز اير جوردن 38 لو كريمسون تنت يصدر مايو 2024 Air Jordan 38 Low Crimson Tint

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next