آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 11 لو سبيس جام يصدر مايو 2024 Air Jordan 11 Low Space Jam

Air Jordan 11 Low Space Jam
Air Jordan 11 Low Space Jam

منذ ظهور مايكل جوردن لأول مرة في ملعب كرة السلة وفي فيلم “سبيس جام” “Space Jam” مرتديا “نايك اير جوردن 11“، تم الترحيب بهذا الحذاء الرياضي على نطاق واسع باعتباره أحد أعظم الأحذية في كل العصور. على الرغم من أن هذا اللون الخاص لم يتم إصداره في الأصل في تسعينيات القرن العشرين، إلا أنه أصبح متاحا كجزء من الإصدار الريترو الأولي للعلامة التجارية جوردن من نايك اير جوردن 11 في عام 2000. نظرا لارتفاع الطلب ، أعيد تقديمه في عام 2009 ومرة أخرى في عام 2016. الآن ، لصيف عام 2024، استعد لعودة إصدار “سبيس جام” من نايك اير جوردن 11″، ولكن هذه المرة، سيتم تقديمه بأسلوب منخفض!

سيتوفر إصدار نايك اير جوردن 11 لو سبيس جام Air Jordan 11 Retro Low Space Jam بألوان من الأسود والملكي والأبيض. إنه يلغي لهجات كونكورد الأرجواني الموجودة في لعبة مايكل جوردن الأصلية الحصرية (PE) وإصدار 2016. بدلا من ذلك ، تم استبدال هذا اللون الأرجواني ب “فارسيتي رويال” varsity royal ، وهو ظل معروض في كل من إصدارات 2000 و 2009. يبقى هذا الزوج وفيا للتصميم الأصلي، ويستخدم قطعا أعلى من الجلد اللامع، بما يتفق مع الأسلوب الذي شوهد في إصدارات “ليجند بلو” Legend Blue و “سيمنت جراي” Cement Grey ، بالإضافة إلى إصدار “ميد نايت نيفي” Midnight Navy القادم. بالإضافة إلى ذلك، سيتضمن شبكة في الجزء العلوي، ونعل أوسط أبيض، ونعل خارجي أزرق جليدي شفاف.

كان من المقرر في الأصل إطلاقه في 13 أبريل 2024 ، سيكون الحذاء الرياضي “نايك اير جوردن 11 لو سبيس جام” متاحا الآن في 18 مايو من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين من العلامة جوردن، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. متوفر بمقاسات عائلية كاملة ، سيتم بيع هذه الأحذية الرياضية بسعر 190 دولارا أو مايعادل 713 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FV5104-004

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اير جوردن 38 لو كريمسون تنت يصدر مايو 2024 Air Jordan 38 Low Crimson Tint

Next Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال برلي فولت يصدر صيف 2024 Nike Field General Barely Volt Dusty Cactus

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next