آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال برلي فولت يصدر صيف 2024 Nike Field General Barely Volt Dusty Cactus

Nike Field General Barely Volt Dusty Cactus
Nike Field General Barely Volt Dusty Cactus

تستفيد “نايك” من تاريخها الواسع للوقود الإبداعي، حيث تعيد تقديم “نايك فيلد جنرال“، وهو رمز محبوب في الثمانينات، تم تصميمه في البداية لكرة القدم الأمريكية. مع عودة الاهتمام بالأنماط الرياضية القديمة في أزياء الشارع، يعود “فيلد جنرال” مملوءا بالذوق المعاصر، مما يدل على الجاذبية الدائمة للجماليات الكلاسيكية. بعد الإطلاق الناجح لإصدارات “وايت فارسيتي ريد” و “بلاك وايت” ، بالإضافة إلى الاختلافات المتوقعة من “وايت جم يلو” و “وايت اورانج“، فإن أحدث إضافة إلى التشكيلة هو طراز “برلي فولت داستي كاكتوس” Barely Volt Dusty Cactus اللافت للنظر.

يقدم الحذاء الرياضي “نايك فيلد جنرال برلي فولت” جمالية جريئة من خلال مزيجه من النايلون والمواد الجلدية. يتميز الجزء العلوي بظل نابض بالحياة بالاخضر الفاقع أو الفولت، يشمل أصابع القدم المصنوعة من النايلون ومناطق منتصف القدم بالإضافة إلى الألواح الجلدية على واقي الطين والرقعة ودعامات العين والكعب ، مما ينتج عنه مظهر متألق وجذاب. ومما يعزز هذه القاعدة المثيرة لمسات الصبار المغبرة الزرقاء التي تزين شريط شعار نايك “الصح” والكعب، جنبا إلى جنب مع علامة “نايك” التجارية على اللسان ، مما يضفي لمسة حيوية من الألوان. هذا الاقتران الديناميكي من الألوان يرفع من الجاذبية البصرية للحذاء الرياضي، ويجذب كل من الرياضيين وهواة الموضة الذين يبحثون عن قطعة بارزة. لإكمال التصميم، تم دمج نعل أوسط ونعل خارجي عملي من المطاط الصمغ، مما يضمن طول العمر ويوفر لمسة نهائية خالدة تعود إلى جذورها الرياضية.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك فيلد جنرال برلي فولت داستي كاكتوس” Nike Field General Barely Volt Dusty Cactus في صيف عام 2024، وسيكون متاحا من خلال موقع Nike الرسمي بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الفعلية. سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية وسيبلغ سعره 100 دولار او ما يعادل 375 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HM5685-700

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 11 لو سبيس جام يصدر مايو 2024 Air Jordan 11 Low Space Jam

Next Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو ميديوم كاري يصدر مايو 2024 Nike Dunk Low Medium Curry

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next