آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

ريبوك كورت فيكتوري بمب شامبيونشب بولو يصدر مايو 2024 Reebok Court Victory Pump Championship Polo

Reebok Court Victory Pump Championship Polo
Reebok Court Victory Pump Championship Polo

يعود حذاء ريبوك كورت فيكتوري بامب ، وهو رمز مبدع للتنس وأزياء الشارع في التسعينات، بألوان جديدة تكرم تراثها الغني. اشتهر كورت فيكتوري بمب في البداية من قبل أسطورة التنس مايكل تشانغ، وتمثل نهج ريبوك الرائد للأحذية الرياضية. بعد إصدار الإصدار الديناميكي “جلين جرين سولار آسيد يلو” Glen Green Solar Acid Yellow ، يعود هذا الحذاء الرياضي بتصميم “شامبيونشب بولو” الحنين إلى الماضي.

أحدث نسخة من ريبوك كورت فيكتوري بامب، والمعروفة باسم نسخة شامبيونشب البولو، مستوحاة من قميص البولو مايكل تشانغ خلال فوزه المظفر في بطولة فرنسا المفتوحة عام 1989. يتميز هذا التكرار بقاعدة جلدية بيضاء نقية، مما يوفر قماشا نظيفا لللهجات النابضة بالحياة. تزين طبقات الجلد الأسود الملمس منطقة منتصف القدم، مما يخلق تباينا مذهلا مع الإبرازات الفوشيا الساطعة على عناصر تي بي يو.

يتم التأكيد على تقنية بمب، الضرورية لجاذبية الحذاء الرياضي وأدائه، من خلال زر مستوحى من كرة التنس موجود على اللسان، مما يضيف إلى التصميم غريب الأطوار. ولتعزيز الجاذبية البصرية، تتميز العيينة العلوية بنمط بلونين بنفسجي ووردي، لتكمل التصميم الدوار على الكعب. استكمالا للمظهر، يضمن النعل الأوسط القوي باللون الأبيض والأخضر النيون والرمادي، جنبا إلى جنب مع النعل الخارجي المطاطي باللونين الأسود والبنفسجي، أن الحذاء الرياضي لا يتفوق في الأداء فحسب، بل يقدم أيضا بيانا جريئا في الأناقة.

من المقرر إصدار ريبوك كورت فيكتوري بمب شامبيونشب بولو في 10 مايو 2024 ، وسيكون متاحاً من خلال موقع ريبوك الإلكتروني، بالإضافة إلى تجار تجزئة مختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. سيتم تقديمه بأحجام رجالية ، بسعر تجزئة محدد عند 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط:100203236

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك دانك لو ميديوم كاري يصدر مايو 2024 Nike Dunk Low Medium Curry

Next Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 سي سولت بلاك يصدر مايو 2024 New Balance 993 Made in USA Sea Salt Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next