آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 سي سولت بلاك يصدر مايو 2024 New Balance 993 Made in USA Sea Salt Black

New Balance 993 Made in USA Sea Salt Black
New Balance 993 Made in USA Sea Salt Black

أصبحت نيو بالانس مرادفا للتميز والحرفية الماهرة، لا سيما من خلال مجموعة “صنع في الولايات المتحدة الأمريكية”. تحت قيادة تيدي سانتيس، المعروف بأنه العقل المدبر وراء “ايم ليون دور” Aime Leon Dore ، بثت نيو بالانس حياة جديدة في بعض تصميماتها الأكثر شهرة، بما في ذلك طراز 993 المحبوب للغاية. بناء على نجاح أنظمة الألوان “انتر ستيلار” و “تشايف” في مجموعة “سانتيس سيزون 5” Santis ‘Season 5 ، تستعد نيو بالانس للكشف عن حذاء جديد بلون “سي سولت بلاك” أو “ملح البحر و الأسود” في شهر مايو.

يواصل حذاء “نيو بالانس 993 سي سولت بلاك” New Balance 993 Made in USA Sea Salt Black تقليد الطراز في استخدام مواد من الدرجة الأولى وضمان الراحة. يتميز الحذاء بجزء علوي مصنوع من جلد الغزال الفاخر والنوبوك والشبكة. تم تزيين معظم التراكبات بملح البحر المنشط ونظام ألوان الكريمة، يكمله أساس شبكي أبيض نظيف.

توفر لمسات نوبوك السوداء تباينا مذهلا على إصبع القدم والمقدمة والياقة وعلامة الكعب ، بينما يضيف تراكب الكعب البني الذي يتميز بعلامة 993 الفضية إلى المظهر الراقي للحذاء. ولتعزيز تصميمه، يزين شعار “N” باللونين الأبيض والأسود منتصف القدم، مصحوبا بعلامة 993 الإضافية على اللسان والكعب. لإكمال المظهر، يضمن النعل الأوسط الكريمي والأبيض مع نعل سفلي قوي من المطاط طول العمر والأناقة الخالدة.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نيو بالانس 993 سي سولت بلاك” في 30 مايو 2024، وهو متاح من خلال موقع “نيو بالانس” New Balance الإلكتروني وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتاجر الفعلية. البيع بالتجزئة بسعر 230 دولارا او ما يعادل 863 ريال سعودي، سيتم تقديم هذا الحذاء الرياضي بأحجام الرجال. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: U993WS

Share this article
Shareable URL
Prev Post

ريبوك كورت فيكتوري بمب شامبيونشب بولو يصدر مايو 2024 Reebok Court Victory Pump Championship Polo

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير ألفا فورس 88 باللون الابيض والاسود يصدر خريف 2024 Nike Air Alpha Force 88

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next