آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك اير ألفا فورس 88 باللون الابيض والاسود يصدر خريف 2024 Nike Air Alpha Force 88

Nike Air Alpha Force 88
Nike Air Alpha Force 88

تهيمن فئة الأحذية الرياضية القديمة “ريترو” على عالم ثقافة الأحذية الرياضية المتطور باستمرار، وضمن هذه الفئة، تبرز بعض الرموز الخالدة. يمكن القول إن “نايك اير ألفا فورس 88” Nike Air Alpha Force 88 هي واحدة منها. من خلال التعاون الذي يضم فنانين مثل بيلي إيليش والألوان الكلاسيكية مثل “وايت يونيفيرسيتي ريد” White University Red و “وايت جيم رويال” White Game Royal ، يواصل ألفا فورس 88 الحفاظ على أهميته وتأثيره في مجتمع الأحذية الرياضية.

يعرض الحذاء الرياضي “نايك اير ألفا فورس 88 وايت بلاك” Nike Air Alpha Force 88 White Black لوحة ألوان أنيقة من الأبيض والأسود والأبيض القمة والرمادي الأسمنتي والصبغة البلاتينية والطين الكوني. صنع من الجلد الأبيض الفاخر، وتنبعث منه لمسة جمالية راقية وخالدة. يمتد حزام أسود عبر منتصف القدم، مما يوفر ملاءمة قابلة للتخصيص ودعما آمنا. يتم ضمان التهوية المحسنة من خلال صندوق أصابع القدم المثقوب، وهو مثالي للطقس الدافئ أو الارتداء لفترات طويلة. تم وضع وحدة “نايك اير” Nike Air بشكل استراتيجي في الكعب، ويوفر توسيدا فائقا وامتصاصا للصدمات. يكتمل التصميم بجلد أسود على شعار نايك “الصح” وشعار “اير فورس” Air Force البارز فوق شكل كرة السلة على اللسان ، مما يجعل ألفا فورس 88 بارزا في عالم الأحذية الرياضية الريترو.

من المقرر أن يصل الحذاء الرياضي “نايك اير ألفا فورس 88 وايت بلاك” إلى الرفوف في خريف 2024، وهو متاح من خلال قنوات نايك Nike الرسمية وتجار التجزئة المختارين على مستوى العالم. سيتم تقديم هذا الإصدار بمقاسات الرجال، مع تحديد سعر التجزئة عند 140 دولارا او ما يعادل 525 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FQ8183-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نيو بالانس 993 سي سولت بلاك يصدر مايو 2024 New Balance 993 Made in USA Sea Salt Black

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 17 لو لاتنينج يصدر مايو 2024 Air Jordan 17 Low Lightning

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next