آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز اديداس كريزي انفينيتي شوك وايت يصدر يونيو 2024 adidas Crazy IIInfinity Chalk White

adidas Crazy IIInfinity Chalk White
adidas Crazy IIInfinity Chalk White

تستكشف اديداس مجموعتها الواسعة من تصميمات كرة السلة، وإحياء الأسلوب المستقبلي الذي ميز العلامة التجارية في أواخر 90 وأوائل أواخر القرن العشرين. أحد التصميمات التي تجسد هذا النهج هو “اديداس كريزي انفينيتي“، وهو تحديث معاصر للحذاء الرياضي المميز السابق لكوبي براينت، اديداس كريزي 1. بعد استراحة من إطلاق ألوان جديدة، تقدم أديداس الآن “كريزي انفينيتي” في إصدار أنيق من “شوك وايت ” Chalk White، مما يعطي مظهرا جديدا لهذا الطراز المبتكر. بالإضافة إلى هذا الإصدار، تعيد أديداس أيضا إصدار كريزي 98، وهو حذاء آخر من أحذية كوبي الرياضية، بألوان “ليكرز هوم” الأصلية.

يعرض الحذاء الرياضي “اديداس كريزي انفينيتي شوك وايت” بنية من المواد الاصطناعية والمطاط والشبكات، مع الالتزام بفلسفة التصميم الأصلية مع دمج التحديثات المعاصرة. إنه يحتفظ بالشكل المميز لأديداس كريزي 1، ولكن مع تفاصيل محسنة وعلامة تجارية مجددة تعمل على تحسين مظهره. يتميز الجزء العلوي بشكل أساسي بدرجات اللون الأبيض الكريمي، مع ظلال مختلفة على ألواح مختلفة لخلق عمق وأبعاد. تمتزج الخطوط الثلاثة المدمجة في منتصف القدم وأصابع القدم بسلاسة في التصميم العام.

بالإضافة إلى ذلك ، يشير رمز اللانهاية الصغير على الكعب إلى اسم الحذاء الرياضي ويكرم تأثير كوبي براينت الدائم. لتعزيز تصميمها المستقبلي، يشتمل “اديداس كريزي انفينيتي شوك وايت” على غطاء شبكي يغطي اللسان والياقة ونظام الأربطة ، مثبت بسحاب وظيفي. تضيف هذه الميزة لمسة عصرية وتضمن ملاءمة مريحة وقابلة للتخصيص. تحت القدم ، نعل سفلي مطاطي كريمي يوفر قوة جر ومتانة ممتازة، مما يجعل الحذاء الرياضي عمليا في الملعب وأنيقا خارجه.

من المقرر إصدار “اديداس كريزي انفينيتي شوك وايت” adidas Crazy IIInfinity Chalk White في يونيو 2024 من خلال اديداس adidas وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفر بمقاسات رجالية ، سيكون سعر التجزئة 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: IH2663

حذاء سنيكرز اديداس كريزي انفينيتي شوك وايت لون ابيض adidas Crazy IIInfinity Chalk White
حذاء سنيكرز اديداس كريزي انفينيتي شوك وايت لون ابيض adidas Crazy IIInfinity Chalk White
Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 17 لو لاتنينج يصدر مايو 2024 Air Jordan 17 Low Lightning

Next Post

نايك سابرينا 2 تنل فجن كيف بربل النسائي يصدر يونيو 2024 Nike Sabrina 2 Tunnel Vision Cave Purple

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next