آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نايك سابرينا 2 تنل فجن كيف بربل النسائي يصدر يونيو 2024 Nike Sabrina 2 Tunnel Vision Cave Purple

Nike Sabrina 2 Tunnel Vision Cave Purple
Nike Sabrina 2 Tunnel Vision Cave Purple

في الأشهر الأخيرة ، كانت كرة السلة للسيدات في دائرة الضوء ، خاصة وأن لعبة بطولة السيدات خلال “مارش مادنيس” جذبت مشاهدين أكثر من لعبة الرجال. بالإضافة إلى ذلك، تتلقى المزيد من الرياضيات أحذية كرة سلة مميزة عالية الأداء. ساعدت إحدى اللاعبات البارزات، سابرينا يونيسكو، نايكي على العودة إلى سوق كرة السلة للسيدات. أظهر نموذج حذائها أن حذاء رياضي نسائي يمكن أن ينجح أكثر من مجرد حذاء دوري النساء WNBA. الآن، ظهرت أخبار تفيد بأن كيتلين كلارك و آجا ويلسون يحصلان أيضا على نماذج توقيعهما الخاصة. قبل إصدارها، تم الكشف عن حذاء سابرينا المميز الثاني مع نايك،نايك سابرينا 2 ، باللون البنفسجي و “تنل فجن كيف” Tunnel Vision Cave.

تحتفظ نايك سابرينا 2 بالصورة الظلية لحذاء سابرينا 1 الأصلي ولكنها تقدم تحسينات لتلبية الاحتياجات الديناميكية لهذه الرياضة. ينقل هذا النموذج تراكبات النسيج من الكعب إلى ذوي الياقات البيضاء. يتميز بلوحة كبيرة تمتد من إصبع القدم الجانبي، معززة ب تي بي يو بالقرب من إصبع القدم، والتي ترتفع نحو نظام الأربطة وتتكامل بسلاسة مع هيكل دعم كابل منتصف القدم. على الجانب الإنسي، يحافظ الحذاء على نفس تصميم شعار نايك “الصح” العمودي بالقرب من الكعب.

يتميز اللسان بشعار سابرينا يونيسكو، بينما يتميز الجانب بشعار نايك بلمسة نهائية قزحية الألوان على خلفية الكهف الأرجوانية. تتضمن العلامة التجارية الإضافية توقيع سابرينا بالقرب من منتصف القدم على النعل. تم تجهيز الحذاء بنعل أوسط إسفنجي مبطن ب اير زووم لأداء سريع الاستجابة ونعل خارجي مطاطي محكم. يجمع هذا اللون بين الأسود والبنفسجي، مع ظهور اللون البنفسجي على التراكب بالقرب من إصبع القدم والثقب، والنسيج على الكعب، والوحدة الوحيدة. توجد لمسات سوداء على إصبع القدم القماشي، ومنتصف القدم الشبكي، واللسان، وعلامة تبويب الكعب، وبطانة الجورب.

سيتم إصدار نايك سابرينا 2 تنل فجن كيف بربل النسائي Nike Sabrina 2 Tunnel Vision Cave Purple W في 28 يونيو 2024 ، من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين ، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. ستتوفر الأحذية بأحجام للجنسين، بأسعار التجزئة 130 دولارا او ما يعادل 488 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: FQ2174-500

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز اديداس كريزي انفينيتي شوك وايت يصدر يونيو 2024 adidas Crazy IIInfinity Chalk White

Next Post

حذاء سنيكرز جوردن تاتوم 2 دونج دان يصدر في 2024 Jordan Tatum 2 Dongdan

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next