آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز جوردن تاتوم 2 دونج دان يصدر في 2024 Jordan Tatum 2 Dongdan

Jordan Tatum 2 Dongdan
Jordan Tatum 2 Dongdan

الليلة الماضية ، حقق لاعب كرة السلة الأمريكي جيسون تاتوم وفريقه بوسطن سيلتيكس فوزا في الوقت الإضافي على إنديانا بيسرز في المباراة الافتتاحية لنهائيات المؤتمر الشرقي. ارتدى تاتوم حذاءه المميز الثاني مع العلامة التجارية جوردن، جوردن تاتوم 2 ، والذي كان متاحا بألوان مختلفة منذ إطلاقه في وقت سابق من هذا العام. بعد الكشف عن “جوردن سبيزيكي لو دونغدان”، يتلقى “جوردان تاتوم 2” الآن نسخة “دونغدان” الخاصة به، تكريما لبطولة كرة الشارع الصينية الشهيرة.

جوردن تاتوم 2 دونغدان مستوحى من غروب الشمس النابض بالحياة في البطولة. يتميز الحذاء بنمط متعدد الألوان مذهل مع ظلال من اللون البنفسجي والوردي والأخضر المائي على قاعدة من القماش. يوفر اللسان والجورب لونا نيلي صلبا للتباين.

شعار تاتوم مطرز على لسان الحذاء الرياضي الأيمن، بينما يظهر شعار “دونغدان” Dongdan ، بظل أخضر متوهج، على اليسار. هذه الشعارات موجودة أيضا على النعال. يتميز منتصف قدم الحذاء الرياضي بكبسولات من الإسفنج والنسيج باللون الوردي ، مصممة لتقليل الضغط في المناطق عالية التأثير أثناء اللعب. تم تجهيز الحذاء بنعل أوسط من الإسفنج الأبيض ونعل خارجي مطاطي متعدد الألوان ، مما يوفر الراحة والأناقة في الملعب.

سيتم إصدار جوردن تاتوم 2 دونغدان في عام 2024 من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين للعلامة التجارية “جوردن” عبر الإنترنت وفي المتجر في جميع أنحاء آسيا. متوفر بمقاسات رجالية ، لم يتم الإعلان عن سعر التجزئة بعد. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HF0268-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

نايك سابرينا 2 تنل فجن كيف بربل النسائي يصدر يونيو 2024 Nike Sabrina 2 Tunnel Vision Cave Purple

Next Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال ألمنيوم توتال اورانج يصدر خريف 2024 Nike Field General Aluminum Total Orange

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next