آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال ألمنيوم توتال اورانج يصدر خريف 2024 Nike Field General Aluminum Total Orange

Nike Field General Aluminum Total Orange
Nike Field General Aluminum Total Orange

تتمتع “نايك” بتقليد طويل في إحياء التصميمات الكلاسيكية وتحديثها للجمهور المعاصر. أحد الأمثلة على ذلك هو “نايك فيلد جنرال“، وهو حذاء مصنوع في الأصل لملعب كرة القدم ويرتديه بعض أفضل لاعبي اتحاد كرة القدم الأميركي خلال ظهوره لأول مرة. مع تزايد شعبية التصاميم المستوحاة من الطراز القديم، أعادت “نايك” تقديم “فيلد جنرال”، وأعادت اختراعه كحذاء رياضي لأسلوب الحياة يمزج بين التراث والجماليات الحديثة. بعد الإطلاق الناجح لألوان “بلاك وايت” و “وايت فارسيتي ريد” و “وايت اورانج بليز” و “برلي فولت“، تقدم “نايك” الآن إصدار “ألمنيوم توتال اورانج”.

يعرض الحذاء الرياضي “نايك فيلد جنرال ألمنيوم توتال اورانج” Nike Field General Aluminum Total Orange مزيجا مذهلا من المواد والألوان. يتميز الجزء العلوي بغطاء من الألومنيوم يجمع بسلاسة بين الجلد والنايلون. يتم وضع النايلون بشكل بارز على إصبع القدم ومنتصف القدم، مما يوفر التهوية والشعور بخفة الوزن. تعزز التراكبات الجلدية واقي الطين ودعامات العين والكعب، مما يمنح التصميم لمسة متميزة. تضفي اللمسات البرتقالية الكاملة النابضة بالحياة على الحذاء الرياضي اللون البارز، مع بقع من الألوان على الجلد شعار نايك، وشريط الكعب، وعلامة اللسان التي تحمل علامة “نايك”. يوفر النعل الخارجي والنعل الخارجي المطاطي تحت القدم لمسة نهائية كلاسيكية، مما يضمن الأناقة والمتانة.

من المقرر إصدار “نايك فيلد جنرال ألمنيوم توتال اورانج” في خريف 2024 من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. متوفر بمقاسات رجالية، سيكون سعر التجزئة 100 دولار او ما يعادل 375 ريال سعودي. يمكن اسستخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HM5685-400

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز جوردن تاتوم 2 دونج دان يصدر في 2024 Jordan Tatum 2 Dongdan

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ذا ألكميست يصدر يونيو 2024 The Alchemist x Nike KD 17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next