آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ذا ألكميست يصدر يونيو 2024 The Alchemist x Nike KD 17

The Alchemist x Nike KD 17
The Alchemist x Nike KD 17

سلط كيفن دورانت الضوء باستمرار على العلاقة بين كرة السلة والموسيقى، وكثيرا ما عرض هذه الرابطة من خلال حذائه الرياضي المميز من “نايك”. بناء على نجاح حزمة المنتج “كي دي 15″، والتي كرمت منتجي الموسيقى المشهورين، تواصل “نايك كي دي 17” القادمة هذا الموضوع مع حزمة المنتج الخاصة بها. “ذا ألكميست “، المعروف بتأثيره الكبير في مشهد الهيب هوب والصوت الفريد، يجلب لمسته الإبداعية إلى كي دي 17. بالإضافة إلى ذلك ،” بينك! ” وسيكون لكل من “مترو بومين” نسخته الخاصة من كي دي 17.

تم تصميم الحذاء الرياضي “نايك كي دي 17 x ذا ألكميست” بخبرة لترك انطباع داخل وخارج الملعب. يتميز بجزء علوي شبكي متعدد الطبقات، مستوحى من “اير ماكس 95” الشهير، ويتميز بتدرج ينتقل من اللون الأرجواني الغامق في الأسفل إلى الظلال الأرجوانية الفاتحة نحو الأعلى. تم تعزيز هذا المظهر من خلال تراكب “تي بي يو” شفاف، مستوحى من “اير ماكس بلس”، مما يضيف إلى مظهره الديناميكي ويقوي الجزء العلوي. توفر لمسات الفولتية الساطعة حول الثقوب وعلامة “نايك” التجارية على الكعب الجانبي تباينا مذهلا. تكرم العلامة التجارية “ايه ال سي ريكوردز” ALC Records العلامة الموسيقية ل “ذا ألكميست”. استكمالا للتصميم، يحتوي الحذاء الرياضي على نعل أوسط بلون حليب جوز الهند ونعل خارجي مطاطي شبه شفاف، يجمع بين الأناقة والوظائف.

سيتم إصدار الحذاء الرياضي “نايك كي دي 17 x ذا ألكميست” Alchemist x Nike KD 17 في 14 يونيو 2024 ، وسيكون متاحا من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم سعر التجزئة بمقاسات رجالية بسعر 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ4464-100

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك فيلد جنرال ألمنيوم توتال اورانج يصدر خريف 2024 Nike Field General Aluminum Total Orange

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ميترو بومن يصدر يونيو 2024 Metro Boomin x Nike KD 17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next