آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ذا بينك! يصدر يونيو 2024 The Bink! x Nike KD 17

The Bink! x Nike KD 17
The Bink! x Nike KD 17

كان تعاون كيفن دورانت مع نايك واحدا من أنجح التعاونات في تاريخ أحذية كرة السلة، حيث أنتج سبعة عشر نموذجا مميزا تعرض مهارات ديورانت في الملعب وشغفه خارج الملعب. مقابل نايك كي دي 17، تسلط “نايك” الضوء على علاقة دورانت بالموسيقى، وخاصة الهيب هوب، من خلال التعاون مع منتج الهيب هوب الشهير “بينك!” Bink! معروف بعمله مع فنانين مثل جاي زي وكاني ويست ونيت دوج ، بينك! في هذا المشروع ، تكرم حزمة المنتج الشهيرة من سلسلة كي دي 15، والتي تميزت بتصميمات فريدة من Cardo و Boi-1da و 9 Wonder.

يأتي الحذاء الرياضي “نايك كي دي 17 x ذا بينك!” بلوحة ألوان مستوحاة من “ذا بينك!” أسلوب الإنتاج الأيقوني والنغمات الترابية التي غالبا ما توجد في عيناته العاطفية. يتميز الحذاء الرياضي بمقدمة سمراء وخلفية بنية اللون، مع طبقات سوداء من مادة تي بي يو مستوحاة من “اير ماكس بلس”، مما يضيف قوة ودعما يذكرنا بالأساس الصلب لذا بينك! يجلب إلى مساراته. تضفي اللمسات الذهبية على الثقوب العلوية وعلامة نايك و KD لمسة من الفخامة، مما يؤكد الطبيعة المتميزة لهذا التعاون. اللمسات الشخصية تشمل “بينك!” Bink! على الكعب الجانبي وشعار يد مخيط على شريط الكعب. يكتمل التصميم بنعل أوسط رغوي يتميز بتفاصيل بقع بنية ونعل سفلي مطاطي شبه شفاف يحتوي على كلمة “همبل” “Humble” ، مما يعكس النهج المؤرض لكل من دورانت و “بينك!” إلى الحرف الخاصة بهم.

من المقرر إصدار “نايك كي دي 17 x ذا بينك!” في 17 يونيو 2024 ، وسيكون متاحا من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. بسعر 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي، سيأتي الحذاء الرياضي بأحجام الرجال. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ4464-200

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ميترو بومن يصدر يونيو 2024 Metro Boomin x Nike KD 17

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كورتيز ليكرز يصدر خريف 2024 Nike Cortez Lakers

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next