آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ميترو بومن يصدر يونيو 2024 Metro Boomin x Nike KD 17

Metro Boomin x Nike KD 17
Metro Boomin x Nike KD 17

كان مترو بومين في دائرة الضوء مؤخرا، ليس فقط بسبب ألبوميه التعاونيين مع “فيوتشر” Future ، “نحن لا نثق بك” و “ما زلنا لا نثق بك”، ولكن أيضا لإثارة صراع الراب الأخير الذي شارك فيه شخصيات رئيسية في الصناعة. بينما ينحاز مجتمع الراب والمشاهير، يبدو أن كيفن ديورانت يتماشى مع “مترو “و”فيوتشر”. أحدث حذاء رياضي مميز من ديورانت مع نايك كي دي 17، يتميز الآن بألوان خاصة بالتعاون مع “ميترو بومن” Metro Boomin. بالإضافة إلى ذلك ،لدى كل من ” بينك!” و “ذا ألكميست” إصدارات كي دي 17 خاصة بها كجزء من حزمة المنتج.

تتميز نسخة “نايك كي دي 17 x ميترو بومن” بتصميم آسر بصريا مستوحى من ضراوة العاصفة. يتميز الحذاء الرياضي بقاعدة شبكية بنفسجية مزينة برسومات صاعقة ديناميكية ، تلتقط روح مترو النشطة والإبداعية. يضيف تراكب “تي بي يو” الواضح والمموج، الذي يذكرنا ب “اير ماكس بلس”، إلى الدراما المرئية مع إبراز الرسومات الأساسية. تشمل التفاصيل الفريدة علامة لسان تعرض الصورة الظلية من ألبوم مترو “ليس كل الأبطال يرتدون الوشاح” ورسم قلب على علامة تبويب الكعب، مما يعكس بضائع ألبومه. في الداخل ، اللسان مطرز ب “ليلاند واين” ، الاسم الحقيقي لمترو. كما يكرم والدته الراحلة، التي توفيت في عام 2022، بتوقيعها على الكعب الأيسر والأحرف الأولى من اسمها على الجانب الجانبي من الحذاء الرياضي الأيسر. يكتمل الحذاء بنعل أوسط أسود ونعل خارجي مطاطي شبه شفاف.

من المقرر إصدار الحذاء الرياضي “نايك كي دي 17 x ميترو بومن” Metro Boomin x Nike KD 17 في 14 يونيو 2024 ، وسيكون متاحا من خلال نايك Nike وتجار التجزئة المختارين عبر الإنترنت وفي المتجر. يتم تقديم الحذاء الرياضي بمقاسات رجالية بسعر 160 دولارا او ما يعادل 600 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: HJ4464-001

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ذا ألكميست يصدر يونيو 2024 The Alchemist x Nike KD 17

Next Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ذا بينك! يصدر يونيو 2024 The Bink! x Nike KD 17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next