آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

حذاء سنيكرز نايك كورتيز ليكرز يصدر خريف 2024 Nike Cortez Lakers

Nike Cortez Lakers
Nike Cortez Lakers

يُعد حذاء كورتيز من نايك، أحد أبرز أحذية نايك، وقد كان أحد الأحذية الأساسية في عالم الأحذية الرياضية منذ ظهوره لأول مرة في عام 1972. صممه في البداية المؤسس المشارك في نايك بيل باورمان، وكان الهدف منه أن يكون حذاءً للجري وسرعان ما أصبح ظاهرة ثقافية. وعلى مر العقود، شهد حذاء كورتيز عددًا لا يحصى من الإصدارات والإضافات التي لا حصر لها، مما جعله حذاءً محبوبًا لدى عشاق الأحذية الرياضية ومرتديها العاديين. بعد إعادة الإصدار الأخير لحذاء كورتيز الذي يحمل لون فورست جامب الكلاسيكي، ستضفي نايك نكهة الساحل الغربي على حذاء كورتيز مع الإصدار القادم الذي يحمل طابع فريق ليكرز.

يكرّم إصدار نايك كورتيز ليكرز، دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بتصميمه الأنيق والمتطور. يتميز هذا الحذاء الرياضي بجزء علوي جلدي بالكامل، يغلب عليه اللون الأبيض الذي يمنح الحذاء مظهرًا جديدًا وخالدًا. تم تزيين شعار نايك وعلامة الكعب باللون البنفسجي الذي يشتهر به الفريق، مما يضفي لمسة من الأناقة على حذاء ليكرز، بينما تتميز علامة اللسان والنعل الداخلي بلمسات ذهبية.

فيما يتعلق بتفاصيل التصميم، يبقى حذاء كورتيز ليكرز من نايك، محافظًا على جذوره مع عناصر كلاسيكية مثل الحافة المسننة على حواف العينين والرواق، والتي تأتي باللون الأبيض أيضًا. يتربع الحذاء فوق نعل أوسط من الإسفنج الأبيض لضمان الراحة والتوسيد، مع لمسة إضافية من اللون الذهبي بالقرب من الكعب لإكمال المظهر المستوحى من حذاء ليكرز. أما النعل السفلي المطاطي الأبيض فيوفر المتانة والثبات مما يجعل حذاء كورتيز ليكرز من نايك أنيقًا وعمليًا.

سيصدر حذاء كورتيز ليكرز من نايك في خريف 2024 من خلال نايك ومجموعة مختارة من متاجر التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي بمقاس الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 90 دولارًا أو ما يعادل 338 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: DM4044-106

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كي دي 17 x ذا بينك! يصدر يونيو 2024 The Bink! x Nike KD 17

Next Post

نيو بالانس 990في4 صنع في الولايات المتحدة الأمريكية هاي – ريس يصدر يونيو 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next