آخر أخبار الأحذية والسنيكرز الرياضية ومتعلقاتها

نيو بالانس 990في4 صنع في الولايات المتحدة الأمريكية هاي – ريس يصدر يونيو 2024

new balance
new balance

لطالما كانت سلسلة 99 إكس من نيو بالانس عنصرًا أساسيًا في تشكيلة العلامة التجارية، وهي معروفة بجودتها العالية وتصميمها الخالد. لطالما اشتهرت هذه السلسلة بألوانها الرمادية الكلاسيكية التي لطالما فضلت الألوان الصامتة والمحايدة. ومع ذلك، فإن نيو بالانس على استعداد لتغيير الأمور بعد الاحتفال المستمر بالأيام الرمادية. حيث يقدم تيدي سانتيس، القوة الإبداعية التي تقف وراء إيمي ليون دوري ورئيس خط نيو بالانس المصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية، مظهرًا جريئًا لحذاء نيو بالانس 990في4 مع حذاء هاي ريس من تشكيلة الموسم الخامس.

يُعد حذاء نيو بالانس 990في4 صنع في الولايات المتحدة الأمريكية ذو التصميم عالي الدقة خروجًا عن المألوف من العلامة التجارية حيث يتميز بمزيج رائع من الألوان والمواد الفاخرة. يتميز الجزء العلوي بمزيج من جلد الغزال والشبك والنوبوك، مع جلد الغزال على واقي الطين ووسط القدم والقدمين والجزء العلوي من الكعب، حيث تم تلبيسه بلون أخضر فاقع فولت “هاي ريس”. تزيّن التطعيمات باللون الأخضر المائي مقدمة الحذاء وبطانة الجلد المدبوغ من جلد الغزال على منتصف القدم، مما يوفر تباينًا منعشًا مع القاعدة الشبكية البيضاء. ويستمر هذا المظهر النابض بالحياة على علامة اللسان، حيث يظهر بفخر العلامة التجارية صنع في الولايات المتحدة الأمريكية ونص 990في4 بلون أخضر فاقع فولت “هاي ريس”.

وتبقى عناصر العلامة التجارية النموذجية لعلامة نيو بالانس التجارية كما هي، مما يضمن أن تراث الحذاء الرياضي لا تخطئه العين. يظهر شعار N على منتصف القدم باللون الأسود، في حين يظهر نص 990 باللون الفضي على الكعب الجانبي. كما تظهر علامة صنع في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل بارز على الكعب. أما تحت القدم فيأتي النعل الأوسط المصنوع من الفوم الكريمي ليوفر توسيدًا فائقًا وراحة فائقة، مع نعل سفلي مطاطي أسود متين للثبات والدعم.

سيصدر حذاء نيو بالانس 990في4 المصنوع في الولايات المتحدة الأمريكية “هاي ريس” في 7 يونيو 2024 من خلال نيو بالانس ومجموعة مختارة من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر. يأتي الحذاء بمقاسات الرجال، ويبلغ سعر التجزئة 210 دولار أمريكي او ما يعادل 788 ريال سعودي. يمكن استخدام رمز النمط أدناه للبحث عن الحذاء الرياضي وشراؤه.

رمز النمط: U990NB4

Share this article
Shareable URL
Prev Post

حذاء سنيكرز نايك كورتيز ليكرز يصدر خريف 2024 Nike Cortez Lakers

Next Post

حذاء سنيكرز نايك اير جوردن 5 وايت بلاك يصدر اغسطس 2024 Air Jordan 5 White Black

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Read next